الحصاد الرياضي ليوم الخميس 9 إبريل 

mohamed9 أبريل 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

 

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الخميس، الموافق 9 إبريل 2020. 

 

المحتويات

الفيفا يعلن عن التصنيف الشهري للمنتخبات.. تعرف عليه

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، “فيفا”، اليوم الخميس، عن التصنيف الشهري لمنتخبات اللعبة على مستوى العالم، في ظل توقف النشاط الكروي في كل الدول، بسبب تفشي فيروس ”كورونا“ المستجد.

وقال الموقع الإلكتروني لـ“فيفا“، إن التصنيف الذي أصدره عن شهر مارس لم يشهد أي تغييرات جذرية مقارنة بتصنيف الشهر الماضي، وذلك في ظل حالة الشلل التي أصابت مباريات الكرة بشكل عام، ومباريات المنتخبات الودية والرسمية على وجه الخصوص.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. ريال مدريد يعلن تخفيض أجور لاعبيه

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا، اليوم الخميس، عن توصله لاتفاق مع فرق كرة القدم والسلة والمديرين التنفيذيين على تخفيض أجورهم لهذا العام بنسبة بين 10 ٪ و20 ٪، في ظل توقف المسابقات الرياضية في الموسم الحالي.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: إن قرار تخفيض الأجور، جاء من أجل تفادي الإجراءات الصادمة التي تؤثر بالسلب على العمال والموظفين بالنادي، كما يساهم أيضا في المساعدة على الحد من الخسارة الاقتصادية على النادي بعد انخفاض الدخل خلال الشهور الحالية، بسبب توقف المسابقات وشلل الأنشطة التجارية في ظل استمرار جائحة كورونا.

تابع التفاصيل من هنا

 

توتنهام يحذر مورينيو لهذا السبب

حذر نادي توتنهام الانجليزي، البرتغالي جوزيه موينيو المدير الفني لفريق الكرة، وعدد من اللاعبين أيضا بسبب خرقهم قوانين الحجر الصحي المفروض عليهم بسبب فيروس كورونا.

وانتشرت صورا لمورينيو وعدد من لاعبي “السبيرز” على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يؤدون بعض التدريبات البدنية في أحد الحدائق العامة بالعاصمة الإنجليزية لندن.

تابع التفاصيل من هنا

 

اتحاد الكرة المصري: لدينا إصرار على عودة النشاط الرياضي

أكد جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، أن اللجنة لديها إصرار على كبير على عودة النشاط الرياضي، خلال الفترة المقبلة.

وقال جمال محمد علي، فى تصريحات تليفزيونية، إن استئناف مسابقات كرة القدم مرهون بانتهاء الإجراءات الاستباقية التى اتخذها الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع التفاصيل من هنا

 

محمد صلاح ينضم لمبادرة «اللاعبون معا» لمكافحة كورونا

أعلن النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، انضمامه لمبادرة نجوم الدوري الإنجليزي “البريمرليج” لجمع التبرعات من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأطلق جوردان هندرسون قائد ليفربول، مبادرة خيرية، تحت شعار “اللاعبون معا”، بهدف جمع الأموال والتبرعات لصالح الخدمات الصحية التي تعمل على مكافحة فيروس “كوفيد 19” في بريطانيا، ولاقت المبادرة تفاعل كبير بين اللاعبين الذي بادروا بالانضمام إليها.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة