الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019

mohamed13 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الجمعة 13 ديسمبر 2019 

نقدم لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الجمعة، الموافق 13 ديسمبر 2019.

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الوحدة على العدالة

حقق نادي الوحدة فوزا ثمينا بهدفين نظيفين، على ضيفه فريق العدالة، فيما فاز الرائد  على الشباب، بنتيجة 4/3 ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي لكرة الفدم، أمس الخميس.

بهذا الفوز ارتقى الوحدة إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي، بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة من 11 مباراة، ويأتي من بعده الهلال بفارق نقطة واحدة، ولكنه لعب 9 مباريات، ثم النصر والأهلي وكل منهما خاض 10 مباريات.

تابع التفاصيل من هنا

 

الدوري الأوروبي.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ32 وموعد القرعة

انتهت مباريات دوري المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، أمس الخميس، بتأهل 24 فريقًا، على أن يلتحق بهم الفرق الثمانية صاحبة المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويلعب المتأهلون في دور الـ32، بناء على القرعة التي سيجريها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم الاثنين المقبل بمقر  ”يويفا“ في مدينة نيون السويسرية.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على بيراميدز

حقق نادي الزمالك فوزا ثمينا، بثنائية نظيفة، على منافسه بيراميدز ، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد تلقى خسارة قاسية في آخر مباراة له في الدوري أمام إنبي، قبل أن يتلقى خسارة أخرى مذلة أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا، تسببت في إقالة المدير الفني الصربي ميتشو.

تابع التفاصيل من هنا

 

النصر يفوز على التعاون ويقفز لصدارة الدوري السعودي

حقق نادي النصر، فوزًا غاليا بهدفين مقابلة هدف أمام منافسه التعاون، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي).

تقدم سيدريك أميسي بهدف أول للتعاون في الدقيقة 19 من تسديدة قوية سكنت شباك النصر، قبل أن يدرك جوليانو دي باولا التعادل للعالمي في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة