الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 26 مايو 2020 

mohamed26 مايو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 26 مايو 2020.

 

المحتويات

ميلان يكشف طبيعة إصابة إبراهيموفيتش

كشف نادي إي سي ميلان الإيطالي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خلال التدريبات الجماعية للفريق مؤخرا استعدادا لعودة الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وقال ميلان في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، على لسان المتحدث باسم النادي، إن إبراهيموفيتش تعرض لإصابة عضلية خلال التدريبات مع الفريق، موضحا أن الإصابة ليست خطيرة.

تابع التفاصيل من هنا

 

عرض خليجي مغري لنجم الأهلي علي معلول

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الثلاثاء، أن علي معلول نجم الأهلي المصري ومنتخب تونس، تلقى عرضاً مغريا من أحد أندية الخليج للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “الشروق” التونسية، إن نادي العين الإماراتي يرغب بقوة في ضم الدولي التونسي علي معلول خلال الفترة القادمة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الأحمر.

تابع التفاصيل من هنا

 

الأهلي يرشح الخطيب لرئاسة لجنة الأندية

يدرس مسئولو النادي الأهلي المصري ترشيح محمود الخطيب، رئيس النادي، لتولي منصب رئاسة لجنة الأندية، التي سيتم تدشينها خلال الأيام المقبلة، بعد قرار تشكيل اللجنة في اللائحة الجديدة للجبلاية.

تابع التفاصيل من هنا

 

بايرن ميونيخ يفوز على دورتموند ويقترب من لقب البوندسلجا

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا ثمينا على مضيفه بروسيا دورتموند، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير “سيجنال أدونا بارك”، في قمة منافسات الجولة الـ28 من البطولة المحلية.

تابع التفاصيل من هنا

 

إصابة حارس مرمى بورنموث بفيروس كورونا

أعلن آرون رامسديل حارس مرمى فريق بورنموث الانجليزي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” موضحا أن نتيجة العينة الخاصة به للفيروس جاءت إيجابية في الجولة الثانية من الفحوص.

وكان فريق بورنموث، الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلن يوم الأحد الماضي عن إصابة أحد لاعبيه بفيروس “كوفيد 19” في الجولة الثانية من الفحوص دون أن يكشف عن اسمه.

تابع التفاصيل من هنا

 

برشلونة يعترض على استئناف الدوري الإسباني

عبر نادي برشلونة، عن استيائه من موعد استئناف الدوري الإسباني الذي حدده رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس، أمس الاثنين، حيث يرى النادي الكتالوني أن اللاعبين في حاجة للمزيد من الوقت حتى يكونوا جاهزين بدنياً لعودة المباريات.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يحسم موقفه من عودة رزاق سيسيه

حسم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادى الزمالك لكرة القدم، موقفه من عودة اللاعب رزاق سيسيه خلال الموسم المقبل وذلك بعد انتهاء إعارته مع فريق الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الحالي.

تابع التفاصيل من هنا

 

إنتر ميلان يدخل سباق الحصول على كافاني

دخل نادي إنتر ميلان الإيطالي، سباق الحصول على خدمات الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع التفاصيل من هنا

 

ريال مدريد يحتفل بذكرى اللقب التاريخي

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، بذكرى تتويجه باللقب التاريخي لدوري أبطال أوروبا موسم (2017-2018)، حيث أصبح أول ناد يفوز باللقب الأوروبي في ثلاث مواسم متتالية.

ونشر النادي الملكي صورا على موقعه الرسمي وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، لذكريات التتويج باللقب في 26 مايو من العام 2018.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري الألماني بعد فوز بايرن ميونيخ على دورتموند.. صورة

ابتعد فريق بايرن ميونيخ بقمة ترتيب الدوري الألماني بعد فوزه الثمين على مضيفه بروسيا دوتموند بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير “سيجنال أدونا بارك”، في قمة منافسات الجولة الـ28 من البطولة المحلية.

المباراة بدأت متوازنة بين الفريقين وتبادلا الفرص على المرميين إلى أن تمكن جوشوا كيميش من تسجيل هدف المباراة الوحيد بطريقة رائعة في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة