الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 19 مايو 2020 

mohamed19 مايو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 19 مايو 2020.

 

المحتويات

6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في ثلاث أندية إنجليزية

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”، اليوم الثلاثاء، عن ظهور 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد تم اكتشافها في ثلاثة أندية.

وقالت الرابطة في بيان نشرته صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، إن الفحوصات التي خضع لها لاعبي وموظفي الأندية خلال يومي الأحد والاثنين، أسفرت عن ظهور 6 حالات نتائج إيجابية في 3 أندية مختلفة من إجمالي 748 شخصا خضعوا لفحص “كوفيد 19″، وذلك تمهيدا لعودة التدريبات الجماعية للأندية مرة أخرى استعدادا لاستئناف ما تبقى من الموسم الحالي 2019-2020.

تابع التفاصيل من هنا

 

لاعبو الرجاء المغربي يرفضون تخفيض رواتبهم

رفض لاعبي نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مطالبات مسئولي النادي بتخفيض رواتبهم بسبب الأزمة المالية التي تشهدها كل أندية العالم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال موقع ” le360″ المغربي، إن مفاوضات مسئولي الرجاء مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وصلت إلى طريق مسدود بعدما فشلت الإدارة في الحصول على موافقة نهائية من اللاعبين على تخفيض مستحقاتهم المالية حيث كانت توصلت لاتفاق مع الجهاز الفني للفريق.

تابع التفاصيل من هنا

 

سيد عبد الحفيظ يسقط في فخ رامز جلال

وقع سيد عبد الحميظ مديرة الكرة بالنادي الأهلي المصري، في فخ برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة “إم بي سي” خلال رمضان الحالي.

وكانت هذه الحلقة قد أثارت الجدل خلال الأيام الماضية قبل إذاعتها اليوم، حيث هدد مجلس إدارة النادي الأهلي بتطبيق اللائحة على سيد عبد الحفيظ والتي تطبق على كل من يظه إعلميا من اللاعبين أو أحد أفراد الجهاز الفني.

تابع التفاصيل من هنا

 

شاهد.. الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو بعد عودة التدريبات

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي أثناء توجهه إلى ملعب التدريبات بعد غياب دام 72 يوما، تمهيدا لاحتمالية عودة الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

بروسيا دورتموند يحدد سعر بيع نجمه هالاند

كشف مسئولو نادي بروسيا دورتموند الألماني، عن السعر الذي وضعوه للموافقة على رحيل نجم الفريق، إيرلينج هالاند، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن دورتموند لن يوافق بسهولة على رحيل هالاند خلال الصيف المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

نجم بروسيا دورتموند يغيب عن قمة بايرن ميونيخ في البوندزليجا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النجم الدولي الألمانى ماركو رويس، قائد فريق بروسيا دورتموند قد لا يلحق بمباراة قمة البوندسليجا أمام بايرن ميونيخ.

وبحسب الصحافة الألمانية، فإن رويس يشتكي من إصابة عضلية تعرض لها أثناء أدائه التدريبات مع الفريق، مشيرة إلى أن الجهاز الطبي للنادي وضع برنامجًا خاصًا له ليتعافى من الإصابة.

تابع التفاصيل من هنا

 

شاهد.. ميسي يدعم تركي آل الشيخ في تحدي الخير

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة الإسباني، دعمه للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في تحدي الخير الذي أطلقه سعود آل سويلم الرئيس السابق لنادى النصر.

وأطلق سويلم مسابقة للعبة “البلاي ستيشن” بحيث يذهب إيرادها لمنصة جود الإسكان.

تابع التفاصيل من هنا

 

شاهد.. نجوم ليفربول يعودون للتدريبات

عاد نجوم فريق ليفربول الانجليزي، إلى التدريبات الجماعية مرة أخرة صباح اليوم الثلاثاء، بعد غياب طويل دام لأكثر من شهرين بعد توقف مسابقة البريمرليج بسبب تفشي فيروس كورونا.

بذلك أصبح ليفربول أول فريق من فرق البريمرليج يعود للتدريبات بعد قرار رابطة الدوري الانجليزي بالسماح للأندية العودة للتدريبات بعد التصويت بالإجماع.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة