الحصاد الرياضي ليوم الثلاثاء 14 إبريل 2020 

mohamed14 أبريل 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الثلاثاء، الموافق 14 إبريل 2020.

 

المحتويات

ليفربول يجهز عرضا قويا للتعاقد مع كيليان مبابي

ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الانجليزي يجهز عرضا كبيرا للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، ليكون بديلا قويا في حال رحيل السنغالي ساديو ماني عن الفريق خلال فترة لانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير قد كشفت مؤخرا عن أن نادي ريال مدردي الإسباني يرغب بقوة في التعاقد مع ساديو ماني بداية من الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

تعرف على القيمة السوقية لمحمد صلاح بعد أزمة كورونا

تسببت أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في انخفاض القيمة السوقية لنجوم كرة القدم على مستوى العالم  من بينهم النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الانجليزيي.

وتسببت ازمة “كورونا” في توقف أكبر الدوريات الأوروبية والعالمية كما تسببت في تأجيل البطولات القارية مثل كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا وكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين بالإضافة إلى تأجيل دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 إلى العام المقبل 2021.

تابع التفاصيل من هنا

 

أحمد حجازي يقترب من الانضمام للأهلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، يدرس التعاقد مع النجم أحمد حجازي، مدافع نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى والمنتخب المصري، لبحث عودته لجدران القلعة الحمراء مرة أخرى.

وقال المصدر، إن النادى يفكر بقوة في فتح المفاوضات مع اللاعب، لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

إصابة لاعب تونسي بفيروس كورونا

كشف عمر ذكري، لاعب فريق اتحاد بن قردان التونسي، اليوم الثلاثاء، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك في تدوينة كتبها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

بهذا يصبح زكري أول لاعب كرة قدم تونسي يصاب بالفيروس الذي اجتاح العديد من دول العالم وتسبب في وقف المسابقات الرياضية.

تابع التفاصيل من هنا

 

مد تعليق الدوري الإيطالي حتى 3 مايو

قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء، مد تعليق مسابقاته حتى 3 مايو المقبل، وذلك بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″.

وقال الاتحاد الإيطالي في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت :”قرر جابريلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بعد الاستماع لنائبيه كوسيمو سيبيليا وباولو دال بينتو، استمرار تعليق كافة المسابقات الكروية التي تقام تحت مظلة الاتحاد حتى الثالث من مايو المقبل”.

تابع التفاصيل من هنا

 

بسبب كورونا.. لاعب كرة يتحول إلى ممرض

قرر لاعب كرة القدم الشاطئية البرتغالي تياجو باتاليا، الانضمام إلى الكتيبة الصحية لمساعدة المصابين بفيروس كورونا “كوفيد 19” في بلاده، في ظل استمرار الأزمة.

وتسببت أزمة كورونا في توقف العديد من البطولات الرياضية حول العالم منذ شهر مارس الماضي، ليقرر اللاعب تغيير مهنته من لاعب كرة قدم شاطئية إلى ممرض ليساهم في مكافحة الوباء الذي تسبب في عزل دول العالم.

تابع التفاصيل من هنا

 

مروان فيلايني يخرج من المستشفى بعد تعافيه من كورونا.. صور

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للحظة خروج النجم البلجيكي مروان فيلايني، لاعب وشاندونغ لونينغ الصيني، من المستشفى بعد شفائه من عدوى فيروس كورونا (كوفيد 19).

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن فيلايني غادر المستشفى اليوم الثلاثاء، بعد أن قضى 3 أسابيع داخلها لتلقي العلاج نتيجة إصابته بكورونا، موضحة أنه سيخضع للعزل المنزلي لمدة 14 يوما.

تابع التفاصيل من هنا

 

العروض تنهال على نجم الأهلي بعد إعلان رحيله

تلقى حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، عروضا من 7 أندية محلية وخليجية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إعلان عدم تمديد عقده مع الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر أن عاشور سيفاضل بين هذه العروض في حال قرر الاستمرار في الملاعب ورفض فكرة الاعتزال مع نهاية الموسم الحالي بعد انتهاء بالنادي الأهلي.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يدرس إعارة حارس مرماه

ذكرت مصادر داخل نادي الزمالك المصري، أن مجلس الإدارة يدرس إمكانية إعارة حارس مرمى الفريق الشاب محمد صبحي إلى أحد الأندية، فى ظل صعوبة مشاركته مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقالت المصادر، إن صبحي يملك أكثر من عرض من أندية محلية للانضمام إليها على سبيل الإعارة من الزمالك.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة