الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 15 يوليو 2019

mohamed15 يوليو 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الإثنين 15 يوليو 2019

نقدم لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الإثنين، الموافق 15 يوليو 2019.

 

حفيظ دراجي : و فرحة كبيرة بعد تأهل الجزائر

المعلق الرياضى حفيظ دراجي عبر عن فرحه الكبير بصعود الجزائر لنهائى كاس الامم الافريقية والمقامه على ارض مصر العربية فى الفترة من 21 يونيو وتنتهى فى 19 يوليو2019 .

تابع التفاصيل من هنا

 

كاس افريقيا والمدرب المحلى يكسب

كاس افريقيا والمدرب المحلى  يتقابل الجمعة القادمة 19 يوليو 2019 على استاد القاهرة فريقى الجزائر والسنغال فى المباراة النهائية لبطولة كاس الامم الافريقية فى نسختهخا رقم 32 والتى تنظمها مصر العربية.

تابع التفاصيل من هنا

 

حقيقة استقالة رينارد من تدريب المغرب وتعاقده مع السعودية

كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها مؤخرا بشأن استقالة الفرنسي هيرفي رينارد من تدريب المنتخب المغربي بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الإفريقية والخروج من دور الـ16 عاى يد بنين.

تابع التفاصيل من هنا

 

الخطيب يحسم أمر لاسارتي مع الأهلي

كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي المصري، عن موقفه النهائي بشأن الأوروجويانى مارتن لاسارتي مع القلعة في تدريب الفريق خلال الموسم الجديد.

وأبلغ الخطيب أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء ولجنة التخطيط، أنه استقر بشكل رسمي على استمرار لاسارتي ومنحه فرصة جديدة بالموسم المقبل، لتصحيح موقف الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تلبية جميع مطالبه من تدعيمات وصفقات جديدة، وإقامة معسكر تدريبي قوي فى إسبانيا.

تابع التفاصيل من هنا

 

مصر.. النيابة تبدأ التحقيق في «فساد اتحاد الكرة»

أفادت تقارير صحفية محلية، أن نيابة الأموال العامة العليا في مصر، بدأت اليوم الاثنين، التحقيق في بلاغات تتهم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، المستقيلين، بإهدار المال العام.

واستدعت النيابة مقدمي البلاغات ضد أعضاء اتحاد الكرة لسماع أقوالهم في البلاغات التي قدموها، كما طلبت تحريات الجهات الرقابية بالوقائع المتعلقة بالفساد المادي والإداري لاتحاد الكرة.

تابع التفاصيل من هنا

 

نانسي عجرم تهنئ الجزائر على الصعود لنهائي أمم إفريقيا

هنأت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، المنتخب الجزائري عللى بلوغه المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حاليا على ملاعبها.

تابع التفاصيل من هنا

 

قرار جديد من ريال مدريد بشأن كيلور نافاس

كشفت تقارير صحفية محلية، أن مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، غيرت رغبتها بشأن حارس مرمى الفريق الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس بالاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة