الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 4 مارس 2020 

mohamed4 مارس 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 4 مارس 2020.

 

المحتويات

نادي إسباني يرغب في ضم هيجواين من يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن النجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، قد يعود مجددا للعب في الدورى الإسباني بداية من الموسم القادم.

وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية، إن نادي أتلتيك بلباو الإسباني يرغب في ضم الدولي الأرجنتينى هيجواين بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي يوفنتوس والذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

تابع التفاصيل من هنا

 

تأجيل بطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية بسبب كورونا

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة السلة، الأربعاء، عن تأجيل منافسات بطولة إفريقيا للأندية والتي كان مقررًا انطلاقها يوم 13 مارس الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال الاتحاد السنغالي لكرة السلة في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن البطولة تم تأجيلها لأجل غير مسمى.

وكانت 6 مدن تستعد لاستضافة مباريات الدور الأول من البطولة الإفريقية للأندية، هي القاهرة المصرية، سلا المغربية، المنستير التونسية، داكار السنغالية، لاجوس النيجيرية ولواندا بأنجولا.

تابع التفاصيل من هنا

 

الصحة التونسية توصي بإقامة مباراة الترجي والزمالك بدون جمهور

ذكرت تقارير إعلامية محلية، إن وزارة الصحة في التونسية، نصحت بأهمية إقامة مباراة الترجي ضدالزمالك، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد رادس، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بدون حضور جماهيري.

وقالت إذاعة “موزاييك” التونسية، في تقرير لها، إن ندوة علمية تفسيرية أقيمت اليوم، الأربعاء، في وزارة الصحة التونسية بحضور الصحفيين، نٌصح خلالها بإقامة اللقاء بدون جماهير.

تابع التفاصيل من هنا

 

قائمة الترجي لمواجهة الزمالك في إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا

أعلن معين الشعباني، المدير الفني للترجي التونسي، عن قائمة فريقه لمواجهة الزمالك المصري المقبلة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تقام المباراة بعد غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع من أنصار الفريق التونسي.

تابع التفاصيل من هنا

 

5 أسباب أدت إلى تعطل ماكينة ليفربول عن الانتصارات

تعطلت ماكينة ليفربول عن الانتصارات المتتالية في الدوري الانجليزي الممتاز، بعد عاما كاملا من عدم الخسارة، بدأها بالفوز على مانشستر سيتي في يناير من العام الماضي، واستمرت حتى الهزيمة القاسية أمام واتفورد بثلاثية نظيفة يوم السبت الماضي، في إطار الجولة الـ28 من البريمرليج.

وتلقى ليفربول سلسلة من الهزائم المتتالية، بعد أن تلقى خسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف دون رد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم الهزيمة القاسية أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في الدوري الانجليزي، وكانت الهزيمة الأولى له في الدوري الممتاز من شهر يناير 2019، ثم الخسارة أمس الثلاثاء، أمام تشيلسي بثنائية نظيفة والتي أقصته من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

تابع التفاصيل من هنا

 

حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع بوكيتينيو ومصير زيدان

كشفت تقرير نشره موقع ”ديفنسا سنترال“ الإسباني، عن مصير الفرنسي زين الدين زيدان، من استمراره على رأس القيادة الفنية لفريق ريال مدريد مستقبلا من عدمه.

وحقق ريال مدريد فوزا ثمينا بهدفين نظيفين على الغريم التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو، والتي استعاد من خلالها الفريق الملكي قمة ترتيب الدوري الإسباني مجددا، وكان هذا بمثابة طوق نجاة لزيدان، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الإقالة، بعد الخروج من دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا أمام ريال سوسيداد، وخسارته الأخيرة أمام مانشستر سيتي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا على ملعبه سانتياجو برنابو.

تابع التفاصيل من هنا

 

تركي آل الشيخ يكشف سبب استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي 

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الأسباب التي جعلته يستقيل من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري مؤخرا.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة