الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 3 يونيو 2020 

mohamed3 يونيو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 3 يونيو 2020.

 

المحتويات

بعد إصابة زوجته وبناته بكورونا.. تعرف على حالة أحمد فتحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حالة اللاعب أحمد فتحي نجم وسط الأهلي ومنتخب مصر، بعد تأكد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأكد شوبير، إن المسحة التي أجراها اللاعب للفيروس جاءت سلبية، معلنا سلامته من مرض كوورونا الذي أصيبت به أسرته.

تابع التفاصيل من هنا

 

المدير الفني لاتحاد الكرة المصري يتعافى من كورونا

أعلن الاتحاد المصري الكرة اليوم الأربعاء، تعافي الدكتور محمود سعد، نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني للاتحاد، من إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وخضع سعد لبروتوكول العلاج من المرض داخل أحد المستشفيات الخاصة قبل تماثله للشفاء.

تابع التفاصيل من هنا

 

بعد عصيان الأهلي.. حسام عاشور يدرس التراجع عن الاعتزال

كشفت مصادر مقربة من الاعب حسام عاشور نجم وسط النادي الأهلي المصري، أن اللاعب يدرس بجدية التراجع عن قرار الاعتزال نهاية الموسم، وذلك بعد رفض إدارة النادي الأحمر تجديد عقده وتراجعها عن الوعود التي قدمتها له مقابل اعتزاله داخل جدران النادي وعد الانتقال لأي ناد آخر.

وقال المصدر، إن عاشور يبحث استكمال مسيرته الكروية والاستمرار لفترة أطول بعد انتهاء مشواره مع الفريق الأحمر مع نهاية الموسم الحالي (2019 – 2020).

تابع التفاصيل من هنا

 

الكشف عن موعد استئناف الدوري المغربي

كشفت صحيفة “المنتخب” المغربية، اليوم الأربعاء، عن موعد استئناف بطولة الدوري المغربي، بعد توقف طويل دام لأكثر من شهرين نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقالت الصحيفة، نقلا عن مصدر لها، أن التدريبات الجماعية للفرق ستبدأ منتصف يونيو الجاري على تعود المباريات مرة أخرى مع نهاية يوليو المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

حرمان طرابزون سبور من المشاركات الأوروبية.. تعرف على السبب 

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم، حرمان نادي طرابزون سبور التركي من المشاركة في مسابقاته القارية لمدة عام، وذلك بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

وبموجب هذا القرار لن يسمح لطرابزون المشاركة في أي مسابقة أوروبية في موسم (2020-2021) أو (2021-2022).

تابع التفاصيل من هنا

 

توتنهام يعلن عن إصابة جديدة بفيروس كورونا  

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، الاربعاء، عن اكتشا إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لأحد الأفراد لديه، وذلك ضمن الدفعة الأخيرة التي أجرت الاختبارات، دون الكشف عن هوية الشخص المصاب وما إذا كان من اللاعبين أو الطاقم الفني.

وأظهرت الدفعة الخامسة من الاختبارات التي يجريها النادي اللندني لأعضائه والتي تخص اللاعبين وطواقم الفرق التدريبية بالدوري الإنجليزي، عن وجود حالة إيجابية.

تابع التفاصيل من هنا

 

ليفربول يقدم عرضا رسميا لضم نجم برشلونة

قال الصحفي الإيطالي الشهير ”جيان لوكا دي مارزيو“ إن نادي ليفربول الانجليزي قدم عرضا رسميا إلى نظيره برشلونة الإسباني للحصول على خدمات نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح دي مارزيو، الصحفي بشبكة ”سكاي سبورتس“ البريطانية، عبر موقع الشخصي أن عرض الليفر يتضمن استعارة ديمبلي لمدة عام واحد، مع خيار شراء العقد في نهاية الموسم المقبل.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يجدد مفاوضاته مع بيراميدز لاستعادة عمر جابر

جدد نادى الزمالك المصري مفاوضاته مع نظيره بيراميدز من أجل الحصول على خدمات ظهيره الأيمن عمر جابر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة