الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 20 مايو 2020 

mohamed20 مايو 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 20 مايو 2020.

 

المحتويات

مقترح باستكمال البطولة العربية في المغرب

ذكرت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد العربي لكرة القدم يدرس استكمال ما تبقى من البطولة العربية للأندية هذا الموسم بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا.

وبحسب صحفية “عكاظ” السعودية فإن الاتحاد العربي رفض إلغاء النسخة الحالية من بطولة “كأس محمد السادس للأبطال”، مشيرة إلى أن القرار الأقرب هو استكمال البطولة في المغرب.

تابع التفاصيل من هنا

 

إلغاء حفل جوائز الأفضل في الدوري الفرنسي

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية، اليوم الأربعاء، إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل للموسم الحالي 2020، وذلك بعد إلغاء المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقالت الرابطة في بيانرسمي: “لا مكان في قلب الكرة الفرنسية للاحتفال أو توزيع الجوائز الفردية في هذه الفترة من الأزمة”.

تابع التفاصيل من هنا

 

الأهلي يجدد عقد مدافعه سعد سمير

أنهى النادي الأهلي المصري إجراءات تجديد تعاقد مدافع الفريق سعد الدين سمير وذلك بعد أن تم رفع اسمه من قائمة الفريق في شهر يناير الماضي بسبب الإصابة وأصبح لاعبا حرا.

وحضر سمير إلى مقر القلعة الحمراء في الجزيرة بالقاهرة ووقع علي عقود تجديد تعاقده علي بياض، حيث لم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية أو مدة العقد الجديد.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك مهتم بموهبة شابة من زامبيا

أفادت تقارير صحفية من جنوب إفريقيا، أن نادي الزمالك المصري مهتم بالتعاقد مع اللاعب الزامبي جاستن شونجا مهاجم فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وقالت صحيفة “citizen” الجنوب إفريقية، إن عملاق مصر نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع شانوجا والذي يمتلك سجلاً دوليًا رفقة منتخب بلاده.

تابع التفاصيل من هنا

 

الكاف يهنئ رامي ربيعة لاعب الأهلي بعيد ميلاده

حرص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” على تقديم التهنئة للاعب الدولي المصري رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي، بمناسبة عيد ميلاده الـ27.

تابع التفاصيل من هنا

 

بشكتاش يعلن سلامة جميع لاعبيه من فيروس كورونا

أعلن نادي بشكتاش التركي الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد النني، سلامة جميع أعضاء الفريق بالكامل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان النادي التركي قد كشف الأسبوع الماضي عن ظهور 8 إصابات بالفيروس، بين لاعبين أو إداريين أو جهاز فني، دون أن يكشف عن هويتهم.

تابع التفاصيل من هنا

 

إلغاء الدوري الأوغندي وتتويج فايبرز باللقب

أعلن الاتحاد الأوغندي لكرة القدم، الأربعاء، إلغاء بطولة الدوري المحلي رسميا قبل نهايته بـ5 جولات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” في البلاد.

وقرر الاتحاد تتويج فريق فايبرز باللقب بصفته المتصدر برصيد 54 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق كمبالا سيتي الوصيف.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. بايرن ميونيخ يعلن تجديد عقد نوير

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، تجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم مانويل نوير حتى صيف عام 2023 ليقطع الطريق على كل ما يثار بشأن مستقبل الحارس الدولي.

وكانت تقارير قد تحدثت عن وجود أزمة بين نوير والبايرن خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بتجديد عقد الحارس إلا أنه تم إغلاق أبواب التكهنات رسميا يتجديد تعاقده مع الفريق البافاري.

تابع التفاصيل من هنا

 

وليد أزارو يخطر الأهلي بعدم التجديد 

أخطر اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي المصري المعار لصفوف الاتفاق السعودي، مسئولو القلعة الحمراء بعدم تمديد تعاقده وعدم الاستمرار مع النادي خلال الفترة المقبلة.

ويلعب أزارو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع الاتفاق السعودي مع وجود بند في العقد بأحقية الشراء.

تابع التفاصيل من هنا

 

الابتسامة تزين وجه صلاح في أول تمرين مع الليفر بعد التوقف.. صور

ظهر النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي في المران الذي خاضه الفريق اليوم الأربعاء، للمرة الأولى منذ فترة طويلة دامت أكثر من شهرين.

وكانت آخر مباراة خاضها صلاح مع الليفر أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، في إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل أن تتوقف المنافسات بعدها، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تابع التفاصيل من هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة