الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء 15 إبريل 2020 

mohamed15 أبريل 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 15 إبريل 2020.

 

المحتويات

تعرف على عقوبات الزمالك بسبب حمدي النقاز

تلقى اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يتضمن العقوبة الموقعة على نادي الزمالك بسبب قضية اللاعب التونسي حمدي النقاز مدافع الفريق السابق.

تابع التفاصيل من هنا

 

حقيقة وفاة المعلق الرياضي ميمي الشربيني

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المواقع الإخبارية نبأ عن وفاة المعلق الرياضي المصري ولاعب الأهلي السابق، ميمي الشربيني بعد صراع طويل مع المرض.

من جانبه، نفى الكابتن زكريا ناصف، عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري، هذه الأنباء، مؤكدا أن ما تناقلته عدد من صفحات مواقع التواصل بشأن وفاة المعلق الكروي الشهير “ميمي” الشربيني، اليوم الأربعاء، مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

تابع التفاصيل من هنا

 

يوفنتوس يعلن تعافي نجميه من فيروس كورونا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن تعافي نجميه، دانييلي روجاني، وبليز ماتويدي من إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وقال يوفنتوس في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خضع كل من دانييلي روجاني وبليز ماتويدي٬ وفقا للبروتوكول٬ لفحصين لفيروس كوفيد-19 وأتت نتائجهما سلبية.. لذا فإن اللاعبين شفيا وليسا بحاجة للبقاء في العزل في منزليهما”.

تابع التفاصيل من هنا

 

دورتموند يسعى للاحتفاظ بالمغربي أشرف حكيمي

كشفت تقارير صحفية، الأربعاء، أن مسئولي نادي بروسيا دورتموند الألماني، يدرس بجدية الاحتفاظ بخدمات النجم المغربي أشرف حكيمي، مهاجم ريال مدريد الإسباني والمعار إليه حتى نهاية الموسم الحالي (2019-2020).

وقالت صحيفة “آس”الإسبانية، إن دورتموند يجهز طلب رسمي لتقديمه إلى نظيره ريال مدريد من أجل الإحتفاظ بالمهاجم المغربي، سواء بتجديد الإعارة أو الإنتقال إليه بصفة دائمة.

تابع التفاصيل من هنا

 

تير شتيجن يقترب من البقاء داخل قلعة “كامب نو”

كشف تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة اقترب من تمديد تعاقد حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن ليبقى داخل قلعة “كامب نو” لأطول فترة ممكنة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن إدارة برشلونة فتحت المفاوضات من جديد مع جيرد فورم بورش، وكيل أعمال تير شتيجن، موضحة أن الطرفان اقتربا من التوصل لاتفاق نهائي، بشأن تمديد تعاقد الحارس الألماني، غير أن البلوجرانا يعتقد أن هذه المهمة ستكلفه مبلغا كبيرا.

تابع التفاصيل من هنا

 

تعرف على أفضل 10 حراس مرمى في تاريخ كرة القدم

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، تقريرا، ألقت من خلاله الضوء على أبرز 10 حراس مرمى في تاريخ لعبة كرة القدم، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحراس المرمى، الذي يوافق اليوم الأربعاء.

وشهدت القائمة تواجد حراس مرمى على مستوى عالٍ تألقوا مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم منذ بدايات “الساحرة المستديرة” وحتى الآن.

تابع التفاصيل من هنا

 

أبرز 10 ديربيات في العالم.. تعرف على ترتيب قمة الأهلي والزمالك

نشرت مجلة “فور فور تو” البريطانية، تصنيفا لأهم 10 ديربيات كرة قدم في العالم وجاءت من بينها القمة المصرية بين الأهلي والزمالك.

وجاء في صدارة القائمة مباراة بوكا جونيورز ضد ريفر بليت في الارجنتين، يليها مباراة الكلاسيكو الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة، وفي المرتبة الثالثة مباراة دربي “أولد فيرم” بين سيلتك ورينجرز.

تابع التفاصيل من هنا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة