الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 

mohamed24 يوليو 2019آخر تحديث :
الحصاد الرياضي
الحصاد الرياضي

المحتويات

الحصاد الرياضي ليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 

 

نقدم لكم حصادا لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأربعاء، الموافق 24 يوليو 2019.

 

 ريال مدريد وارسنال اهداف المباراة والتفاصيل الكاملة

 ريال مدريد وارسنال : من خلال بطولة كاس الابطال الدولية الودية ، حيث المنافسة القوية بين ريال مدريد والاخر ارسنال الانجليزى .

نجح ريال مدريد بجدارة ، بعد ركلات الجزاء الترجيحية ، بعد انتهاء الوقت المحدد للعب بالتعادل 2_2. اشتعلت المباراة الحارة بين ريال مدريد وارسنال.

تابع التفاصيل من هنا

 

سيناريوهات حسم لقب الدوري المصري 

بعد تعادل نادى الزمالك أمام الجونة، يوم الأحد الماضي، بات لقب الدوري المصري هذا الموسم أقرب كثيرا للفريق الأحمر حيث يتوجب عليه الفوز في المباراة القادمة أمام المقاولون العرب.

تعادل الزمالك رفع رصيده إلى 69 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، على بعد 5 نقاط من الأهلي صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. تريزيجيه ينضم لأستون فيلا الانجليزي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي الصاعد حديثا للدوري الممتاز، الأربعاء، عن تعاقده رسميا مع النجم المصري محمود حسن “تريزيجيه” قادما من نادي قاسم باشا التركي.

ونشر النادي الانجليزي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للاعب منتخب مصر وعلق عليها: “مبروك.. تعاقد جديد”.

تابع التفاصيل من هنا

 

نجم ريال مدريد يتعرض لإصابة خطيرة تنهي موسمه قبل بدايته

تعرض اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد، لإصابة قوية بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، أثناء مشاركته مع فريقه أمام ارسنال الانجليزي في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد.

وقال ريال مدريد في بيان، إن أسينسيو تعرض  لإصابة قوية في الركبة اليسرى، سيضطره لإجراء عملية جراحية ويتوقع غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

تابع التفاصيل من هنا

 

الأهلي يتوج بلقب الدوري المصري للمرة الـ41 في تاريخه

توج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الحالي بعد فوزه على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الـ33 بالبطولة ليضمن التتويج باللقب للمرة الـ41 في تاريخه.

تقدم التونسي علي معلول بهدف أول للقلعة الحمراء في الدقيقة 26 بعد متابعة لكرة ثابتة سددها بيسراه داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/0.

تابع التفاصيل من هنا

 

أبو تريكة يغرد بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري

هنأ محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمحلل الرياضي بقنوات “بي ان سبورت” فريقه السابق بالتتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم قبل جولة من انتهائه.

وفاز الأهلي على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب مساء الأربعاء، في الجولة الـ33 من الدوري الممتاز ليضمن الحفاظ على درع الدوري للمرة الرابعة على التوالي والـ41 في تاريخه.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة