الحصاد الرياضي ليوم الأحد 9 فبراير 2020 

mohamed9 فبراير 2020آخر تحديث :
الحصاد الرياضي

الحصاد الرياضي.. نقدم لكم الحصاد الرياضي لأهم الأحداث الرياضية على الساحتين العربية والعالمية ليوم الأحد، الموافق 9 فبراير 2020.

المحتويات

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد خسارة يوفنتوس من فيرونا.. صورة

حول فريق هيلاس فيرونا تأخره بهدف للفوز بهدفين على حساب منافسه يوفنتوس، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “مارك أنتونيو بينتغودي”، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإيطالي.

تقدم النجم الأرجنتيني كريستيانو رونالدو بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 65، ثم تعادل فابيو بوريني لهيلاس فيرونا في الدقيقة 76، قبل أن ينجح جيامباولو باتزيني في إحراز الهدف الثاني للفريق المضيف بالدقيقة 86، وذلك بعدما لجأ الحكم لتقنية “الفار” بعد إبعاد بونوتشي للكرة بيده، ليقرر الحكم ثبوت ركلة جزاء، نفذها باتزيني بنجاح.

تابع التفاصيل من هنا

 

رسميا.. اتحاد الكرة المصري يخطر الأهلي والزمالك بموعد مباراة القمة

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، على إقامة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري في موعدها المحدد.

وخاطب الاتحاد رسميًا، مسئولي الناديين، لإخطارهما بموعد المباراة، حيث ستقام في يوم 24 فبراير الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا عن طلب الزمالك تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، نظرا لارتباط الفريق بمبارديات هامة خلال هذا الشهر، أهمها مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي، والسوبر المصري أمام الأهلي.

تابع التفاصيل من هنا

 

ريال مدريد يقهر أوساسونا ويواصل تصدره لليجا

حول فريق ريال مدريد تأخره بهدف أمام مضيفه أوساسونا إلى فوز برباعية أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، على ملعب أل سادار، في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواصل الملكي بهذا الفوز تصدره لجدول ترتيب الليجا، ليبتعد بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة، والذي يلعب أمام ريال بيتيس في وقت لاحق اليوم.

تابع التفاصيل من هنا

 

الزمالك يلدغ الاسماعيلي بثنائية في الدوري المصري

حقق نادي الزمالك فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه الاسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ستاد الاسماعيلية، في منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم باهر المحمدي بهدف للدراويش من ضربة جزاء في الدقيقة 33، قبل أن يعدل يوسف أوباما النتيجة للأبيض في الدقيقة 61، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق المغربي محمد أوناجم.

تابع التفاصيل من هنا

 

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي.. صورة

حقق نادي الزمالك فوزا مثيرا بهدفين مقابل هدف على منافسه الاسماعيلي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، على ستاد الاسماعيلية، في إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم باهر المحمدي بهدف للدراويش من ضربة جزاء في الدقيقة 33، قبل أن يعدل يوسف أوباما النتيجة للأبيض في الدقيقة 61، من ضربة رأسية بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى عن طريق المغربي محمد أوناجم.

وفي الدقيقة 67 احتسب حكم اللقاء محمود عاشور ضربة جزاء للزمالك، بعد عرقلة حارس مرمى الدراويش لمصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء، نفذها محمود علاء بنجاح محرزا منها الهدف الثاني للقلعة البيضاء.

تابع التفاصيل من هنا

 

بايرن ميونيخ يتعادل أمام لايبزيغ ويبقى في صدارة البوندزليجا

تعادل فريق بايرن ميونيخ سلبيا مع ضيفع لايبزيغ، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب أليانز أرينا في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وهذا التعادل هو الرابع للفريق البافاري هذا الموسم، حيث لعب 21 مباراة، فاز في 13، وخسر في 4 مرات، وتعادل في مثلها، في المقابل هذا هو التعادل السادس للايبزيغ، مقابل الفوز في 12 مباراة، والخسارة في ثلاثة.

تابع التفاصيل من هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة