التعادل عنوان أجمل مباريات الدوري المصري بين الزمالك وبيراميدز 

أسامة صادق24 يناير 2019آخر تحديث :
التعادل عنوان أجمل مباريات الدوري المصري بين الزمالك وبيراميدز 

التعادل عنوان اجمل مباريات الدوري المصري بين الزمالك و بيراميدز

كان  التعادل عنوانا لاجمل مواجهات  الدوري المصري  و انتهت بين  الزمالك و ضيفه بيراميدز، بنتيجة (3-3)، على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة التاسعة.

تقدم الزمالك بهدف التونسي فرجاني ساسي منذ  الدقيقة 7، وتعادل بيراميدز بهدف البوركينابي إيريك تراوري في الدقيقة 15، وتقدم بيراميدز في الدقيقة 37 بهدف البرازيلي ماركوس كينو.

وتعادل الزمالك بهدف  للمدافع الهداف محمود علاء في الدقيقة 41، ثم تقدم التونسي فرجاني ساسي للفريق الأبيض في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل السوري عمر خربين في الدقيقة 81 .

وشهد اللقاء طرد ظهير أيسر الزمالك عبد الله جمعة، ، وحسام حسن مدرب فريق بيراميدز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة في المركز الثاني .

حاول الفريق الزائر ان يفرض الهجوم منذ البداية  و لكن كان اول الاهداف لاصحاب الملعب حيث أحرز التونسي فرجاني ساسي هدفاً رائعاً من تسديدة مميزة سكنت مرمى  المهدي سليمان .

الزمالك لعب بحماس واضح محاولا استغلال البداية السريعة  منذ الدقائق الأولى  وأدرك إيريك تراوري اللاعب البوركيني التعادل لبيراميدز، في الدقيقة 15، من كرة عرضية تائهة  حولها داخل المرمى .

ونال رجب بكار إنذارا، وأبعد المهدي تسديدة ساسي، وسجل البرازيلي الخطير  كينو في الدقيقة 37 هدفاً متقنا  من تمريرة السعيد لتسكن الكرة مرمى  الزمالك .

وألغى الحكم المساعد هدفاً للزمالك عن طريق عمر السعيد بسبب التسلل ، و بعده رد الفريق صاحب الارض سريعاً في الدقيقة 41 بهدف محمود علاء من كرة عرضية حولها في المرمى ليعيد الفريق الأبيض للمباراة .

وأنقذ دفاع بيراميدز فرصة قريبة للزمالك، كما نال كينو إنذارا لادعاء السقوط من الحكم الايطالي روكي ، ونجح فرجاني ساسي في تسجيل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 66، من كرة عرضية حولها برأسه في مرمى بيراميدز.

و نال عبد الله جمعة البطاقة الصفراء الثانية ليغادر الملعب بالطرد في الدقيقة 72 .

وفي الدقيقة 83، سجل السوري عمر خربين هدف التعادل لبيراميدز من كرة عرضية وصلت للاعب ليسجل من خط المرمى ويعيد فريقه للمباراة .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة