الترجي ينجو بركلات الحظ !

زياد عطية22 مارس 2019آخر تحديث :
الترجي ينجو بركلات الحظ !

الترجي ينجو بركلات الحظ !

 

حجز الترجي الرياضي التونسي مقعده في دور الثمانية من مسابقة كأس تونس بعد فوز شاق بركلات الحظ أمام منافسه جمعية جربة الناشط في القسم الثاني في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جربة بحضور جماهيري كبير، لينجح الترجي في تفادي مفاجأة غير سارة بتأهل صعب بعد تأهله السهل إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

أقرأ / ي :  نجم الزمالك يثير ضجة كبيرة في الأوساط التونسية !

وتقدم الترجي بهدف أول مع بداية الشوط الثاني بهدف بنيران صديقة من مدافع جربة في مرماه قبل أن يفاجئ البديل وائل بن رمضان جماهير المكشخة بهدف التعادل.

ودخل الترجي بغياب جل لاعبيه الأساسيين الذين هم على ذمة المنتخب التونسي الأول والثاني مع غياب جميع لاعبيه الأجانب فإستغل المدرب معين الشعباني الفرصة بإقحام لاعبين شبان كالمصراطي، بن رمضان، بريمة .. وسيطر الترجيون على اللقاء الذين أضاعوا فيه فرصا عديدة أجبرته على الاكتفاء بالتعادل 1-1.

ومنحت ركلات الجزاء الترجيين ورقة العبور نحو الدور ربع النهائي لكأس تونس بشق الأنفس قبل أسبوع من خوض لقاء مهم في نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي.

وجاء تأهل الترجي الصعب بفضل تألق حارسه معز بن شريفية الذي منح لاعب جمعية جربة أسامة فرج من تسجيل الركلة السابعة ليفوز الترجي بركلات الحظ 7-6.

أقرأ / ي أيضا : نهاية مبكرة للنجم البرازيلي مع النادي الكاتالوني !

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة