التراجع عن 4 جوائز بحفل الأوسكار

الشاعر ع16 فبراير 2019آخر تحديث :
التراجع عن 4 جوائز بحفل الأوسكار

التراجع عن 4 جوائز بحفل الأوسكار

هل أعلن منظموا حفل الأوسكار عن افلاسهم لهذة الدرجة ، الأمر الذى أغضب الكثيرين من صناع السينما فى العالم، والذى كان من الممكن ان يقضى على اسم الجائزة وسمعتها فى دورتها الجديدة ،وحفل الأوسكار الذى سيقام يوم 24 فبراير الجارى كان قد قرر منظموة التراجع عن تقديم عدد 4 جوائز من جوائز الأوسكار، وكان قد قوبل هذا القرار بغضب مجموعة من المخرجين والممثلين بهوليوود .

اقرأ/ي أيضا: تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين وأيضا: خفايا الحملة الصليببية لترامب

يذكر ان الاكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون السينما قد اوضحت فى بيان سابق لها انها قد استجابت لردود افعال بعض المتخصصين بالسينما من اعضاء الاكاديمية وستقوم الجهه المنظمة للاوسكار بتقدم حوائز الاوسكار لهذا العام فى 24 فبراير دون نق وكما هى ويبلغ عددهعا ايذا 24 جائزة . ولكن سيتم تغيير الشكل الذى اعتبرتة اللجنة انة تقليدى .

اقرأ/ى أيضا:فضيحة ومفاجئة في نتائج تشريح جثة مايك جاكسون

يشار الى ان اللجنة التابعة للأكاديمية المنظمة للأوسكار، قد اعلنت عن جوائز الأوسكار لأفضل فيلم قصير وأفضل تصوير وأفضل مونتاج وأفضل ماكياج فيلم قصير ،ستقدم خلال خطة من شأنها تقليل مدة العرض ،والعمل على زيادة الاقبال الجماهيرى على الحفل العالمى الكبير.

جدير بالذكر ان  حفل الاوسكار العالمى، الذى يعتبر اكبر جائزة سينمائية فى العالم وتنظمة الأكاديمية الأمريكية لفنون وعلوم السينما ويتم الترشيح لجائزته من قبل لجان رفيعة المستوى ، تمثل كافة الاجناس الفنية المختلفة من انتاج وتمثيل واخراج وماكياج وكل مامن شأنة المساهمة فى صناعة السينما العالمية المتطورة .

اقرأ/ى أيضا:فضيحة جنسية .. مؤسس موقع أمازون وزوجته

ويعنبر من اهم واقوى الجوائز العالمية ولة تاريخة العريق ويقام سنويا بالولايات المتحدة الامريكية ونحن على اعتاب الحفل قد باتت ملامحة تتضح وبدأ يستقبل روادة والفائزين بجوائزة منذ فترة من الزمن لاتقل عن اسبوعين سابقين للحدث الاكبر الحدث الاعظم الحدث الاهم والذى ستنطلق غعالياتة يوم 24 فبراير 2019

اقرأ/ى أيضا: أهم الأخبار الفنية والثقافية فى العالم العربى والغربى هنا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة