البرنس الحلقة 25 محاولات خطف ابنة محمد رمضان

Asma219 مايو 2020آخر تحديث :
البرنس الحلقة 25 محاولات خطف ابنة محمد رمضان

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “البرنس” العديد من الاحداث المشتعلة والجديدة بين ابطال العمل, وبدأت بظهور “فتحى” احمد زاهر و”فدوى” روجينا, حيث تلقى مكالمة هاتفية من شخص يدعى كيلانى وهو يعمل فى موقف الميكروباص مع الاسطى محمود الذى يخبئ “مريم” ابنة رضوان البرنس, وطلب من فتحى مبلغ وقدره 2 مليون جنيه مقابل ان يرشده على مكان مريم التى يبحث عنها.

وفى مشهد اخر, التقى “ياسر” محمد علاء بـ “فدوى” روجينا والذى اخبرته بان فتحى شاهد تاجر المخدرات وهو خارج من منزله, واخبرته ايضا عن الشخص الذى هاتف فتحى بانه وجد الطفلة مرية ابنة رضوان.

البرنس
البرنس

وتوالت احداث الحلقة بظهور “عادل” احمد داش وليلى صديقته الذى توفت مما جعله يهرول مسرعا الى رضوان لحل مشكلته وقام بدفنها, وبعدها قام رضوان بنقل شقيقه عادل الى المنزل حيث يسكن به, واحضر الدكتورة “شيماء” دينا عبد العزيز لاعطائه الادوية وحتى يتعافى من تعاطى المخدرات التى كان يتلاقاها.

ومن ناحية اخرى, شعر السائق محمد جمعة الذى اوى مريم بالقلق ناحية الصبى الخاص به “كيلانى” وظن انه قام بابلاغ اشقاء رضوان بان الطفلة مريم تتواجد لديه طمعا فى المال, وراح يهدده اذا نطق امام احد على مكانها الا ان “كيلانى” اصر على ان يخبر فتحى بمكان الفتاة.

مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامى, وإنتاج شركة سينرجى, ويشارك فى بطولته عدد بارز من نجوم الفن منهم:محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش,وغيرهم من الفنانين, ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما.

قد يهمك ايضا:

البرنس الحلقة 24 فتحى يطلب من حمادة التخلص من رضوان

الفتوة الحلقة 25 عزمى يتولى الفتونة ويرفض اقامة عزاء لياسر جلال

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة