الاسماعيلي ينهزم امام الافريقي التونسي 1/2 و الغاء المباراة بسبب الشغب

أسامة صادق18 يناير 2019آخر تحديث :
الاسماعيلي ينهزم امام الافريقي التونسي 1/2 و الغاء المباراة بسبب الشغب

تسببت اعمال  شغب قامت بها جماهيرفريق  الإسماعيلي المصري، في إلغاء مباراة فريقها أمام ضيفه، الإفريقي التونسي، مساء الجمعة، باستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بدوري أبطال إفريقيا.

وتوقف اللعب عند الدقيقة 83، بسبب إلقاء الزجاجات الفارغة والحجارة في أرضية الملعب، اعتراضا على القرارات التحكيمية للكاميروني  أليوم نيانت الذي اعلن  إلغاء المباراة في النهاية، بعد فترة من المداولات مع الفريقين.

هل انتهت هيبة الالمان في حراسة المرمى؟

وكان الإسماعيلي قد تقدم بهدف للناميبي بينسون شيلونجو مبكرا و في الدقيقة 8 قبل أن يسجل الإفريقي هدفين، من ركلتي جزاء خلال 3 دقائق سجلهما غازي العيادي وقد أثارت ركلة الجزاء الثانية للضيوف جدلًا كبيرًا، حول كونها من خارج الجزاء كما لم يحتسب الحكم ضربة جزاء للدراويش اثر  لمسة يد من أحد لاعبي الإفريقي.

مورينيو: هذا السبب منعني من ضم أبو تريكة لتشيلسي

و لم يستغل لاعبو الاسماعيلي التقدم المبكر بل عانى من تراخي لاعبيه مما شجع الفريق التونسي على شن الهجمات و امتلاك خط الوسط بينما تراجع الفريق صاحب الملعب كثيرا  و ساهمت اخطاء الحكم الذي اهتزت اعصابه في جعل المباراة تنتهي لما انتهت عليه  و لو كانت المباراة في احد بلدان افريقيا السوداء لما تجرأ الحكم و الغى المباراة.

اقرأ ايضا: برشلونة ينجو من عقوبة الخروج من كأس الملك

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة