الاسماعيلي يخوض مباراتيه في دوري ابطال افريقيا بعيدا عن الاسماعيلية

أسامة صادق16 فبراير 2019آخر تحديث :
الاسماعيلي يخوض مباراتيه في دوري ابطال افريقيا بعيدا عن الاسماعيلية

الاسماعيلي يخوض مباراتيه في دوري ابطال افريقيا بعيدا عن الاسماعيلية

كما انفردنا من قبل فان عودة فريق النادي الاسماعليلي المصري لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد الموافقة  على التماسه يجب ان تكون مقرونة بعقوبة ما و تتمثل في خوض الفريق ما تبقى من مباراياته  بارضه على ملعب يبعد 100 كيلو متر او 150 كيلو مترا على الاقل عن استاد الاسماعيلية و بهذا الخصوص اكد بيان صادر عن مجلس  الادارة  أن قرار اختيار الملعب الخاص بالفريق لخوض مبارياته المقبلة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لم يتحدد بعد.

و اكدوا ان الإدارة تفاضل بين 3 ملاعب لخوض مباريات الفريق على أحد منهم، بالاشارة  إلى أن اختيار الملعب سوف يرجع إلى مدى العقوبة التي ستحددها لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي علي الفريق.

أقرأ/ أيضا : قيادي عسكري فرنسي يهاجم التحالف في سوريا

و اضاف بيان صادر عن النادي انه إذا قررت اللجنة خوض الإسماعيلي مبارياته علي ملعب خارج أرضه بمسافة 100 كيلومتر، سيكون اختيارنا الأول استاد الجيش بالسويس او استاد السلام بمدينة السلام بالعاصمة المصرية القاهرة .

و قال البيان ايضا : “أما إذا كانت العقوبة لأكثر من 100 كيلومتر سيكون اختيارنا هو ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أقرأ/ي أيضا : الجراد خطر محدق بالسعودية ومصر

وكان الإسماعيلي تقدم بتظلم للاتحاد الأفريقي، و اكد فيه  أن جمهوره  لم يقتحم الملعب أو يعتدي على لاعبي الإفريقي، وبالتالي لا يجب تطبيق بند الاستبعاد عليه وفقًا للائحة، وهو ما تفهمه “الكاف” وقرر رفع عقوبة استبعاده من البطولة نهائيا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة