الاسباب الحقيقية لسخرية ضحية الخرفان في ضاحية الجنس من التجنيس في قطر؟

سلام ناجي حداد30 يناير 2019آخر تحديث :
المهاجرين المتوفين بالمتوسط

لماذا يسخر ضحية الخرفان في ضاحية الجنس من التجنيس في قطر؟

عودنا الجميل المتألق المستر ضحية الخرفان “ضاحي الخلفان” على ابتسامته المشعة وتعليقاته “الخنفشارية” التي تسبر اعماق الاركيلة البشرية، لنثير قبل فوات الآوان موضوع الجنس والتجنيس في دول الخليج، فربما نصحو ذات يوم لنرى ان الامارات اصبحت تابعة للدولة الهندية!!، وضاحي الخرفان نسي انه هو نفسه تجنس وحصل على الجنسية الامارتية بعد ان كان من الفصيلة النباتية.

البعض يرى في دبي مشروعا حضاريا قائما بسبب الدعاية الكبيرة التي تسعى لتغطية الافلاس والدعارة وتبيض الاموال على ارض الجزيرة العربية، للاسف دبي ليست لاهلها، والامارات كلها لم تعد عربية ولا حتى امارتية بعد وفاة الشيخ زايد العربي القح صاحب النخوة والاصول والمكارم.

التعليقات على فوز منتخب قطر لكرة القدم، على نظيره الإماراتي والصعودي إلى نهائي كأس أمم آسيا 2019، لازالت مستمرة، وأبرزها الانتقادات الموجهة لدولة قطر، حول تجنيس اللاعبين غير القطريين بالجنسية القطرية، من أجل اللعب لصالح المنتخب، وأبرزهم هداف الفريق المعز علي زين العابدين، الذي أكدت تقارير أن أصوله الحقيقية سودانية.

لتلك التقارير سوابق كثيرة، أبرزها تلك التي وقعت عند صعود منتخب قطر لكرة اليد، لنهائي كأس العالم لكرة اليد، في أواخر يناير عام 2015، حيث أكدت التقارير، أن أكثر من 10 لاعبين للمنتخب كرة اليد لكرة القدم، كلهم من غير القطريين، مؤكدين أن قطر تقوم بشراء اللاعبين بالأموال لتحقيق أمجاد رياضية، لم يسبق لقطر ولا دول عربية أخرى تحقيقها.

 

اقرأ/ي أيضا: ابن سلمان.. لاعب الـ”جيمز” الفاشل

التعليقات جاءت متدفقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحاديث المحللين الرياضيين والمشجعين في القنوات الفضائية الإماراتية وغيرها من القنوات الأخرى، والتي كان أبرزها تعليقات نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان، الذي سخر من الفريق القطري وهاجم فريق بلاده.

ومن شدة تدفق التعليقات، ما دفع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، للتعليق قائلا بكونه فخورا بصعود ومواهب بلاده، التي تمكنت من الصعود بالفريق إلى نهائي كأس الأمم الآسيوية متمنيا فوز بلاده بالبطولة على المنتخب الياباني، فيما علق على تعليقات التي تسخر من دولة قطر، مؤكدا على أن أغلب لاعبي الفريق خريجين من أكاديمية أسباير، وهي أكاديمية التفوق الرياضي الموجودة بدولة قطر، والتي تساهم في تنمية المواهب.

والأكاديمية قد أنشأت في دولة قطر لتنمية المواهب الطلابية، منذ عام 2004، والتي تقوم بتنمية المواهب القطرية، أو مواهب المقيمين في دولة قطر، وولدوا هنالك ولديهم الجنسية القطرية.

 

اقرأ/ي أيضا: تركي آل الشيخ من آمال ماهر لمرتضى منصور: أربعة مواقف تشرح لك

 

يهاجم المهاجمون دولة قطر لاستثمارها الأموال في المواهب وصنع منها إنجازات كبيرة يحملها اسم قطر وتحملها تلك المواهب، لكن هل يعلم المهاجمون كم يتم شراء وبيع لوحات من قبل رجال أعمال وأمراء إماراتيين وسعوديين وغيرها من دول الخليج سنويا وهم لا يعلمون عنها أكثر من أسماء الألوان التي وضعت على اللوحة.

هل تم إحصاء أرقام الأموال التي تدفع سنويا في مجالات الدعارة والخمر وغيرها من المجالات التي يتمتع بها أمراء خليجيون بمواهب لا تعد ولا تحصى، أو حتى لا يملكون أية موهبة سوى امتلاك المال.

 

اقرأ/ي أيضا: رؤية بن سلمان لزوجته 2030

إن قيمة الأموال في قيمة المستهدف من خلالها، لا في قيمة أرقامها، التي تحصى وتعاد في الأجواء التي لا يملأها سوى العهر والجنس والسكر والعربدة، وغيرها من الأفعال اللا أخلاقية، وبعضها يعد جرائمي!

قد تكون تلك الدول صغيرة إلى حد كبير، وقد تكون غير مأهولة بمواهب فذة، ولكن هل معنى ذلك أن تغرق في اموالها التي تأتي بها مواردها، في شهوات المأكل والمشرب والملبس والجنس والتباهي بالأرقام وفقط، أم تسعى لبناء خططها لتنمية المواهب وتقديم ما ينفع أكثر من الأموال!

ختاما قد يسأل القارئ الكريم وما علاقة الصورة التي وضعت في المقال بفحوى المقال؟

جوابنا هو ان العلاقة اكبر بكثير من برج خليفة ومن اكبر صليب في العالم والذي اخفوه تحت اسم برج العرب كما هو في المقال: “برج العرب” فضائح ومشاهد وأسرار ورموز خفية في رؤوس أسياد جزيرة العرب والأعراب!

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة