الإمارات.. حاكم دبي ونائبه تفقدا معرض جيتكس للتقنية

عبد الحميد حسين16 أكتوبر 2018آخر تحديث :
الإمارات.. حاكم دبي ونائبه تفقدا معرض جيتكس للتقنية

تفقد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، معرض جيتكس للتقنية المقام هذا العام تحت شعار «تجربة المستقبل العمراني والخدمي»، مشيدًا بالتطور الكبير الذي شهده المعرض عبر دوراته المتعاقبة وصولاً إلى موقعه الحالي كأهم حدث معني بقطاع التكنولوجيا في المنطقة وأحد أبرزها على مستوى العالم بما يضمه من نخب الشركات العالمية الكبرى المتخصصة في تطوير البرمجيات والحلول الرقمية وناهز عدد الشركات المشاركة في المعرض هذا العام 4000 شركة من نحو 100 دولة

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن تبني أحدث الحلول والتطبيقات التكنولوجية يمثل حجر زاوية في رؤية دولة الإمارات للمستقبل، مع ما يستدعيه ذلك من تعزيز جسور التواصل مع أهم وأبرز مطوري الحلول التقنية والمعلوماتية من مختلف أنحاء العالم .

وأضاف: امتداداً لنهج الإمارات التنموي القائم على مبدأ توطيد الشراكة مع المؤسسات العالمية الكبرى والمستثمرين وأصحاب الفكر المبدع في شتى المجالات فضلاً عن الدور المهم الذي تضطلع به الإمارات في تعزيز الحوار العالمي حول سبل توظيف التكنولوجيا في خدمة الإنسان وضمان راحته ورفاهيته.

وتعمل الإمارات على تفعيل الحوار البناء بين الأقطاب العالمية المؤثرة في مستقبل الإنسان ضمن مختلف القطاعات وفي مقدمتها قطاع التقنية بما له من أهمية كركيزة أساسية من ركائز بناء القدرات وبما يطرحه من خيارات تعين الإنسان على تخطي التحديات وتمكنه من توظيف الفرص وترشيد الموارد بأسلوب يكفل تحقيق التنمية المستدامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة