الأهلي المصري يتراجع عن قرار الانسحاب من الدوري 

mohamed8 يونيو 2019آخر تحديث :
محمود الخطيب
محمود الخطيب

الأهلي المصري يتراجع عن قرار الانسحاب من الدوري

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التراجع عن فكرة الانسحاب من بطولة الدورى المصري الممتاز، فى الموسم الحالي.

وقالت مصادر من داخل القلعة الحمراء، إن مجلس الأهلى يتجه نحو استكمال الدوري، عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، والتراجع عن قرار الانسحاب الذي اتخذه المجلس منذ أيام.

وأوضح المصدر أن قرار التراجع جاء بعد أن اقترب القلعة الحممراء من حسم لقب البطولة المصرية بشكل كبير، بعد تعثر المنافس المباشر له نادي الزمالك في مباراتين متتاليتين بتعادله أمام الإنتاج الحربي وحرس الحدود.

وكشف المصدر أن هناك اتجاه من جانب النادي الأهلى، على التصعيد ضد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بسبب عدم تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة على اللقب، والتسبب فى التأثير على استعدادات الفريق للموسم الجديد.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتان فقط أمام المقاولون العرب والزمالك، فيما يأتي الفريق الأبيض في المركز الثالث برصيد 68 نقطة ويتبقى له أربع مباريات، بينما يحل بيراميدز ثانيا برصيد 70 نقطه، لكنه أنهى مبارياته.

إقرأ أيضا: الخطيب يحسم مصير لاساراتي مع الأهلي المصري

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة