افكار رئيس الاتحاد الاسباني لا تثير الشهية

أسامة صادق19 فبراير 2019آخر تحديث :
افكار رئيس الاتحاد الاسباني لا تثير الشهية

افكار رئيس الاتحاد الاسباني لا تثير الشهية

يبدو إن لويس رويباليس رئيس الإتحاد الأسباني  لكرة القدم عازم على تغيير معالم  كرة القدم الأسبانية لتصبح أكثر متعة و تشويقا  من وجهة نظره.

فقد أعلن إن كأس السوبر الأسباني سيلعب من خلال دورة رباعية خارج إسبانيا سيشارك فيها بطل الليجا والوصيف وبطل كأس الملك و الوصيف.

من أجل إقرار هذا النظام يجب أن توافق الجمعية العمومية في الإتحاد الأسباني وقد ترفض أندية الدوري الأسباني هذا النظام لأن هذا قد يعرضها لإرهاق شديد قبل بدء الموسم وبالتالي علينا أن ننتظر وإن كان رئيس الاتحاد سيعتمد على إنه سيتلقى أموال ضخمة نظير هذه الخطوة تسويقيا وإعلانيا يستطيع أن يوزعها على الفرق المشاركة وتنجح الفكرة .

أقرأ/ي أيضا : صحفية اسرائيلية تهاجم الجيش الاسرائيلى وتصفه بالمحتل

رويباليس أثبت بأنه شخصية قوية بعد إقالة لوبتيجي من تدريب المنتخب الاسباني قبل المونديال مباشرة و رفضه إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي بأمريكا على الرغم من موافقة رابطة أندية الليجا على فكرة إقامة مباريات الليجا خارج أسبانيا.

و لكن افكاره تحتاج لمزيد من التشجيع والتحفيز للاندية من ان العائد المنتظر سيكون قويا بما يكفي خاصة وان الكرة الاسبانية حاليا بمسابقاتها تعتبر قوية للغاية.

اقرأ/ي أيضا: ليفربول ضد البايرن .. صلاح مستعد

فكرة روبياليس شبيهة بكأس رباطة المحترفين غير المطبقة في اسبانيا حتى الان و تطبق في انجلترا و فرنسا و لا تطبق في ايطاليا و لكن الخوف من الا تقبل الاندية كلها بالدخول في تجربة جديدة غير معلوم مداها  .

وفي حال الموافقة على هذا القرار فإن العديد من الدول سترحب بهذه الخطوة مثل المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر والولايات المتحدة الأمريكية والصين لأن تنظيم حدث بهذه الضخامة سيجذب الكثير من الإستثمارات والمشجعين وحقوق البث.

اقرأ/ي أيضا: شاهد| وفاة لاعب هوكي أثناء مباراة في روسيا

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة