افتتاح معرض “عناصر” للفنانة التشكيلية سمر منصور بقرطبة

حنان أمين سيف29 يناير 2019آخر تحديث :
افتتاح معرض "عناصر" للفنانة التشكيلية سمر منصور بقرطبة
الفنانة التشكيلية سمر منصور

افتتاح معرض “عناصر” للفنانة التشكيلية سمر منصور بقرطبة

تم افتتاح معرض الفنانة التشكيلية “سمر منصور”، بجاليري قرطبة، وفكرة المعرض تدور حول فكرة الوجود وعناصر الطبيعة الأربعة “الأرض، والرياح، والماء، والنار”، والمعرض مستمر حتى يوم 6 فبراير 2019.

وقالت الفنانة التشكيلية سمر منصور، ان المعرض يهدف الى ارسال رسالة من خلال لوحاتها، ان كل شئ موجود فى الحياة مكون من “الرياح، والأرض، والنار، والماء”.

نرشح لك/رحلت صاحبة جمعية «روح » الدكتورة هبه خفاجى طبيبة الغلابة

قال أمجد، وهو فنان تشكيلي، ان فكرة المعرض رائعة، والشغل بالكولاج وورق ملون بس في نفس الوقت بطريقة الزجاج المعشق، فكرة صعبة ولايقة جدا على فكرة المعرض، من حيث التكوين التشكيلي وعلاقتها بالفراغ والمشغول.

واعرب الكاتب الصحفى شريف الشوباشي، عن إعجابه بموهبة سمر الفنية، وأنها اجتهدت في العمل على مدار عام ونصف، حتى يخرج بطريقة دقيقة، وتوقع الشوباشي لسمر مستقبلا فنيا رائعا كما قال ان هذا المعرض هو جديد تماما في نوعه، وهو أول عمل فني فردي لسمر، وايضا المعرض جديد في الشكل لأنها استخدمت به تكنيكا مختلفا، وأخيرا التيمات الأساسية الخاصة به غير منتشرة في الفن التشكيلي حاليا.

اقرا ايضا/امرأة بريطانية تعثر على خاتمها المفقود من 12 سنة

الجدير بالذكر ان هذا العمل هو أول تجربه فنية “فردية”، للفنانة سمر منصور، حيث كان لها العديد من المشاركات الجماعية منها معرض كلية الفنون الجميلة عامي 2003- 2004، ومعرض ساقية الصاوي 2005، وترميم أعمال الزجاج المعشق بكنيسة مارجرجس بمجمع الأديان 2013.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة