اغتيال فلسطيني منفذ عملية “سلفيت آريئيل”

حنان أمين سيف20 مارس 2019آخر تحديث :
منفذ عملية "سلفيت وآريئيل"
منفذ عملية "سلفيت وآريئيل"

 

 

اغتيال فلسطيني منفذ عملية “سلفيت آريئيل”

 

أفادت القناة العبرية الـ”13″، قيام الجيش الاسرائيلى مساء اليوم الثلاثاء، باغتيال الشاب الفلسطيني، عمر أبو ليلى، منفذ عملية “سلفيت وآريئيل”، الذى نفذها صباح اليوم.

اقرا/ى ايضا

محاولة اغتيال قيادي من حركة فتح في غزة

كما اوردت القناة ان قوات الجيش قامت بمحاصرة منزل، اشتبهوا باختفاء منفذ عملية”سلفيت”فيه، وقامت قوات الجيش بالمواجهه التى اسفرت عن اصابة، 11 فلسطينيا أصيبوا بجراح مختلفة، في بلدة عبوين ، سقط على إثرها عمر أبو ليلى قتيلا، بعد عملية بحث وتفتيش استمرت ما يزيد عن 48 ساعة كاملة.

14 2
اغتيال

الجدير بالذكر ان عملية أرئيل التي وقعت قرب سلفيت، ان اربعة من جنود الجيش الاسرائيلي كانوا متواجدين في منطقة العملية، و جاء المنفذ نحو أحد الجنود وهو يحمل سكينا وأمسك بسلاحه ومن ثم قام بطعنه وسلبه منه، وقائد القوة وهو احد الجنود الاربعة قام بفتح النار على المنفذ مما أسفر عن اصابته بجروح طفيفة قبل ان ينسحب من المكان.

اقرا/ى ايضااغتيال البرلماني الصومالي عثمان بقري في العاصمة مقديشيو

ووفقا لبيان صادر عن جيش الاحتلال، فإن الحديث عن يدور عمليتين مسلحتين في مفرق “أرئيل” ومفرق “جث”، حيث يتم ملاحقة منفذ العمليتين، وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن منفذ عملية إطلاق النار تمكن من الانسحاب من المكان، فيما شرعت القوات العسكرية بأعمال بحث وتفتيش عنه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة