اعنف ثورة غضب من جماهير الاهلى ضد الخطيب ولاعبى الاهلى ولاسارتى

الشاعر ع19 أبريل 2019آخر تحديث :
اعنف ثورة غاضبة من جماهير الاهلى

 

اعنف ثورة غضب من جماهير الاهلى ضد الخطيب ولاعبى الاهلى ولاسارتى وثورة غاضبة بمعنى الكلمة من جماهير الاهلى ضد مجلس ادارة النادى الاهلى وضد الخطيب وضد اللاعبين اعترضا على هزيمة الاهلى بالامس من نادى بيراميدز وتاخرة فى قائمة الدورى المصرى عن الزمالك وبيراميدز.

وكان الفريق الاحمر قد تعرض لهزيمة من نادى بيراميدز بهدف مقابل لا شىء على ملعب بتروسبورت فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة رقم 25 من الدورى المصرى الممتاز.

المحتويات

كينو

احرز هدف بيراميدز “كينو” البرازيلى المحترف فى صفوف ليراميدز فى الدقيقة 13 من عمر المباراة ولم يستطيع الاهلى تعويض الخسارة برغم استحوازة على الكرة بنسبة 60% بحسب التقارير التى اعدتها لجان مراقبة المباراة.

بيراميدز

وكان بيراميدز قد تعود الفوز على الاهلى، واصبح عقدة الاهلى، بعد مافاز فى الدور الاول على الاهلى بهدفين مقابل هدف، الامر الذى اغضب جماهير الاهلى وكان يعشم من فريقة رد الخسارة بالامس ولكن دون جدوى.

وكانت الاسباب كثيرة ومتعددة التى ادت الى غضب جماهير الاهلى واقامة ثورة ضد مجلس الادارة والمطالب اهمها اقالة المدير الفنى للفريق.

 

ومن مبررات الاقالة ان هذا المدرب انه لايمتلك سيرة ذاتية تؤهلة لتدريب فريق عريق وله تاريخة مثل النادى الاهلى.

مهاجمة الخطيب:

ام مهاجمة جماهير الاهلى للخطيب فكانت بسبب تكرار خسارة الفريق على التوالى وخروجة من بطولة افريقيا بشكل غير لائق وهزيمتة الثقيلة امام صن داونز، واتهمت الجماهير محمود الخطيب انه لايصلح لهذا المكان وانه لايتدخل فى شئون الفريق ومتابعتة جيدا.

 

لاسارتى وضرورة رحيلة فورا:

اما عن لارستى فطلب رحيلة طلب عاجل ، فكان نصيب لاسارتى من هجوم جماهير الاهلى بالامس كبيرا جدا الذى لم يقدم جديدا منذ قدومة للنادة فى 4 يناير 2019 وكانت بدايتة بهزيمة من براميدز فلابد ان تكون نهايتة ايضا سببها هزيمة الفريق من براميدز، واضافت مطالب الجماهير ان اقالة لاسارتى تاخرت كثيرا جدا.

تعرف علي تشكيل الاهلى لمواجه بيراميدز بالدوري المصري

الاهلى ضد صن داونز واراء الجمهور على تويتر والقنوات الناقلة

محمود الخطيب غاضب .. عاشور يكشف التفاصيل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة