اعتقال حارس شخصي لترامب في فنزويلا

كرم جورج5 مايو 2020آخر تحديث :
مادورو

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، اليوم الثلاثاء، اعتقال حارس شخصي لترامب في فنزويلا وذلك بعد أن حاول التسلل إلى البلاد لتنفيذ انقلاب على السلطة.

جاء ذلك في بيان للرئيس الفنزويلي، الذي أكد اعتقال حارس شخصي لترامب في فنزويلا وذلك على إثر محاولة الانقلاب على السلطة الفنزويلية، وسط فشل المعارض المدعوم أمريكيا خوان غوايدو في الوصول إلى السلطة منذ أكثر من عام.

وقال مادورو في بيان له، أن أحد المعتقلين في الشهادة الأولى أكد أن هناك مواطنين أمريكيين ضمن مجموعة الغزو، وهما من فريق الحرس الشخص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

يذكر ان الحكومة الفنزويلية قالت أنها أحبطت محاولة تسلل عن طريق البحر يوم الأحد الماضي نفذها مرتزقة إرهابيون، والذي حاولوا التوغل داخل فنزويلا من كوروملبيا المجاولة لها عبر زوارق سريعة.

وقال وزير الداخلية نيستور ريفيرول في كلمة بثها التلفزيون إن المجموعة نزلت في وقت مبكر من يوم الأحد قرب ميناء لا جويرا على الساحل على بعد نحو 32 كيلومترا من العاصمة كاراكاس.

وأضاف الوزير انهم حاولوا تنفيذ عملية غزو من البحر وهم مرتزقة إرهابيين من كولومبيا لارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد وقتل قيادات حكومية ثورية.

وأكد زعيم الحزب الاشتراكي ديوسدادو كابيلو أن ثمانية أشخاص منهم تم قتلهم واحتجاز اثنين آخرين وفقا لما نقلت رويترز.

موضوعات تهمك:

نيكولاس مادورو يتحدث عن تلقيه استدعاء من برشلونة

مادورو يرد على اتهامات واشنطن بشأن المخدرات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة