اعادة مباراة الاتحاد و الاهلي الى برج العرب

أسامة صادق1 أبريل 2019آخر تحديث :
السوبر الإفريقي
استاد برج العرب

اعادة مباراة الاتحاد و الاهلي الى برج العرب

قرر  اتحاد الكرة المصري اعادة مباراة الاتحاد والأهلي مرة أخرى لملعب برج العرب بعدما كان قرر نقلها لملعب المكس بالأسكندرية بعد التشاور مع الامن  .

و قال الاتحاد ان سبب عودة المباراة لبرج العرب، أن الجهات الأمنية، أرسلت خطابًا لاتحاد الكرة، تؤكد إستحالة إقامة المباراة على ملعب المكس بحضور جماهير، خاصة أن هذا الملعب يقع بجواره شركات بترول ومنشآت حيوية، وسيكون من الصعوبة تأمين دخول و خروج الجماهير

كما قرر اتحاد الكرة المصري  تعديل موعد المباراة لتقام  في السابعة والنصف مساءً بدلًا من الثامنة، لارتباط الأهلي بالسفر لجنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتمسك الاتحاد السكندري بلعب المباراة بحضور جماهيري، وهو ما وعد به ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد،  قبل أن يفشل في الحصول على الموافقات الأمنية، وتعود المباراة لبرج العرب.

وظهر ملعب برج العرب بحالة سيئة للغاية، خلال مباراة القمة بين الزمالك والأهلي السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت  في الإسكندرية.

ويجري مسؤولو اتحاد الكرة، اتصالات بملعب برج العرب لتجهيزة لمباراة الثلاثاء  بين الاتحاد والأهلي، على أن يتم إغلاق الملعب بعد المباراة مباشرة لإجراء عملية الصيانة

أقرأ/ي ايضا : تغييرات جذرية في الحزب السوداني الحاكم

أقرأ/ي أيضا : جيمس بالوتا ينتقد لاعبيه

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة