استمرار تغريدات محمد صلاح الغامضة

أسامة صادق14 مارس 2019آخر تحديث :
استمرار تغريدات محمد صلاح الغامضة

استمر  المهاجم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في تغريدات تعتبر غامضة بالنسبة لاسلوبه المعتاد ردا على  ما اعتبره تصيدا من “بعض الناس” على “كلام وأخطاء غير مقصودة .

وقال صلاح على “تويترانه مندهش للغاية  من بعض الناس التي تقف وتنتظر أي خطأ أو كلام حتى يفسروه بالطريقة التي تناسب مزاجهم. أن هذا من الواضح أصبح الطبيعي”، وأشار إلى تصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة.

أقرأ/ي أيضا : موعد تشكيل حكومة الجزائر الجديدة 

و لم   يقدم   صلاح  تفسيرا لماهو المقصود بـ”الكلام والأخطاء غير المقصودة”، كما لم يحدد الذين يقومون بتصيد هذه الأخطاء

لكن التغريدة تأتي عشية تصريحات اعتبرت مثارا لجدال  بعدما انتقد في مؤتمر صحفي الاثنين الماضي  عقلية المصريين وقال إنهم لا يحبون التعلم كثيرا .

أقرأ/ي أيضا : زيدان يرفض لوم بيريز

و يوم  كارثة حريق محطة مصر، التي أودت بحياة 22 شخصا في حادث تصادم مأساوي بين قطار وصدادات فولاذية بمحطة القطارات الرئيسية وسط القاهرة ظهر صلاح في  صورة له على تويتر وفيسبوك وهو يضحك بابتسامة عريضة بعد فوز فريقه في مباراة بالدوري الانجليزي مما اعتبر استهانة بمشاعر المصريين و  ليثير استفزاز العديد من المتابعين الذين اعتبروا توقيت نشر الصورة “غير مناسب بالمرة”، وأن الابتسامة “لا تراعي مشاعر المصريين .

و يواجه صلاح ضغوطا بعد فقدان فريقه صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي .

أقرأ/ي ايضا : «حارس مصر الأول» يشعل الصراع بين «الطيب» ومعلق قناة الأهلي

أما في دوري الأبطال فالوضع افضل حيث تجاوز  بايرن ميونيخ في ملعب الأخير في إياب دور الـ16، مساء الأربعاء، بثلاثة اهداف لهدف بعدما تعادل الفريقان دون أهداف ذهابا و صنع صلاح الهدف الثالث للسنغالي ساديو ماني

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة