استعلامات مطار القاهرة

هيا عبد الواحد7 مارس 2020آخر تحديث :
استعلامات مطار القاهرة

استعلامات مطار القاهرة. مطار القاهرة من أكبر المطارات الجوية فى إفريقيا والشرق الأوسط. كما يعد مطار القاهرة ضمن التصنيف العالمي للمطارات فى العالم. و للتعرف على استعلامات مطار القاهرة والأرقام الخاصة بها إليكم المقال التالى.

استعلامات مطار القاهرة
استعلامات مطار القاهرة

أرقام استعلامات مطار القاهرة

يقدم استعلامات مطار القاهرة عدة أرقام أرضية للتواصل وهى:

02-22675882
02-22675822
02-22675842
02-22675862

عنوان مطار القاهرة الدولى
يوجد  مطار القاهرة الدولى فى العنوان الآتى:

مطار القاهرة الدولى، مصر الجديده، القاهره، مصر، يعتبر مطار القاهرة الدولى من أكثر المطارات أمنا ورفاهية للمسافر.

مطار القاهرة الدولى

يعد مطار القاهرة الدولي من المطارات العريقة فى المنطقة حيث يرجع تاريخ إنشائه إلى الأربعينات والذى بنى على يد القوات الجوية الأمريكية ليكون على استعداد بالتواصل مع قوى التحالف أثناء الحرب العالمية الثانية. وبعد انتهاء الحرب العالمية الثانية ومغادرة القوات الأمريكية أصبح مطار القاهرة الدولى ملك هيئة الطيران المدني ليصبح أسمه فى هذا الوقت مطار الملك فاروق.

ومع التطور والتقدم المشهود فى مطار القاهرة الدولى أصبح من أكبر المطارات الجوية فى الشرق الأوسط. هذا كما حرص مطار القاهرة الدولى على توفير العديد من الخدمات التي تعمل على رفاهية وراحة المسافر، حيث وفر مطار القاهرة الخطوط الجوية المتاحة على مدار اليوم دون توقف.

هذا بالاضافة الى التعامل مع معظم شركات الطيران حتى يعمل على ثقة العملاء، هذا بالإضافة إلى توفير خدمة VIP والتى تعمل على استقبال المسافر من خلال سيارة خاصة وإنهاء كافة الإجراءات واستلام الحقائب والأمتعة دون الحاجة إلى الانتظار فى صالات الإنتظار والطوابير الخاصة بالحقائب.

موضوعات تهمك:

معتز مطر وتفاصيل معركته مع مطربى المهرجانات .. فيديو

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة