استدعاء سفير الجزائر بجنوب افريقيا بعد فضيحتة الجنسية الكبرى

محرر التريندات28 أبريل 2019آخر تحديث :
فضيحة سفير الجزائر بجنوب افريقيا

استدعاء سفير الجزائر بجنوب افريقيا بعد فضيحتة الجنسية الكبرى

 

الجزائر تستدعى “ناصر بلعيد” سفيرها فى جنوب افريقيا، بعد التحقيق معه هناك فى ارتكابة جريمة جنسية مع احدى الموظفات التى تدعى”جوهانا ليكالالا” والبالغة من العمر 42 عاما

 

وكانت ” جوهانا” قد تقدمت بشكوى ضد السفير الجزائرى واوضحت فى شكواها انها قد تعرضت الى انتهاكات جنسية من السفير والذى قام بالاعتداء الجنسى على جهانا خلال عامى 2013 و2016 .

وجوهان هى ام عزباء ابلغت شرطة” مركز بريتوريا” بتفاصيل الاعتداءات الجنسية البشعة التى ارتكبها السفير الجزائرى معها وكشفت للشرطة وقائع تلك الاعتداءات والجرائم .

بينما قال المتحدث باسم شرطة جنوب افريقيا ” فيشنو نايدو” ان التحقيق جارى من قبل وحدة الجرائم الجنسية وحماية الاطفال والعنف الاسرى .

واضاف فيشنو ان الوحدة سترسل ملف التحقيق الى هيئة الادعاء الوطنية بعد ذلك.

وكانت وسائل الاعلام قد نقلت عن المتحدث الاعلامى بوزارة العلاقات الدولية والتعاون بجنوب افريقيا “ندفيوو ماباي” الذى اكد ان الوزارة على علم كامل بالقضية التى تقع ضمن اختصاصات الشرطة.

ت6ت

وفى نفس السياق قال مسؤل كبير باذاعة

“جاكاراندا إف إم” الإخبارية المحلية،ان السفراء وخاصة الذين ينتمون الى القارة الافريقية يجب ان يكونوا قدوة  ومثالا يحتذى بهم ويدافعوا عن حقوق الانسان وحماية الاطفال والنساء من مثل هذه الجرائم الجنسية والانتهاكات التى لم تمنحها حصانة الدبلوماسيون الذى يتمتع بها السفير فلم تعنى ابدا الحصانة ارتكاب جرائم جنسية وانتهاكات للاعراض .

اقرأ/ى أيضا:

فضيحة .. دجال الفيوم يمارس الجنس مع ضحاياه بحجة علاجهم

فضيحة جنسية مزدوجة في الحمامات الدبلوماسية

فضيحة جنسية الراقصة جوهرة بملاهى الجيزة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة