احمد فهمى يفتح النار على محمد رمضان

Asma212 أبريل 2020آخر تحديث :
احمد فهمى
احمد فهمى

اشعل الفنان احمد فهمى مواقع السوشيال ميديا بعد نشره مقطع فيديو له وهو يقوم باللعب وسط كلابه داخل المزرعة الخاصة به, وذلك عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام”.

وكتب احمد فهمى على الفيديو قائلا:”معلش أنا آسف مش هقدر أرد عليك دلوقتي عشان قاعد مع ناس أهم منك بكتير.. حبيبي”.

اثار الفيديو جدلا واسعا بين متابعيه واكدوا على انه يفتح النار على الفنان محمد رمضان, حيث انه نشر مقطع فيديو قديم لفهمى بعد تصريحاته الذى ادلى بها اثناء استضافته فى احد البرامج التليفزيونية, وكان رفض فكرة التمثيل مع رمضان وبحسب ما ذكر ان المدرستين مختلفتين تماما ومن الصعب ان يجتمعا فى عمل فنى واحد.

وكان الفيديو الذى قام رمضان بنشره, يتضمن قول فهمى :”مش محتاج إني أجامل محمد رمضان، هو نجم وناجح وموهوب جداً، فكرة أنه شبه الناس أو بيبلطج ده كلام فاضي بتاع ناس مش عايزة تبذل مجهود وتنجح.. طب يا عم اعمل زيه،. هل كل أعماله بتعجبني؟ لا مش لازم كلها، بس في النهاية هو راجل نجم وموهوب.. كنت بتكسف أطلع بعده في المعهد أمثل لأنه راجل إمكانياته كبيرة جداً”.

وهو الامر الذى جعل فهمى فى موقف محرج للغاية, ليرد له الصاع صاعين بكتابة رسالته النارية فى اشارة منه لرمضان .

على الصعيد الفنى, ان احدث اعمال احمد فهمى من خلال مشاركته فى مسلسل جديد يحمل اسم “رجالة البيت”, ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم منهم اكرم حسنى وغيرهم من الفنانين, ومن المقرر طرحه فى شهر رمان القادم.

قد يهمك ايضا:

فهرية افجان تخطف الانظار باطلالة عفوية

بدون ميكب .. فيفى عبده تفاجئ متابعيها فى احدث ظهور

سارة سلامة تشعل السوشيال ميديا بإطلالة جريئة

فيديو .. اليسا تحصد مليون مشاهدة بـ أغنيتها الجديدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة