احمد حلمى يفاجئ متابعيه مع هنا الزاهد فى لف وارجع تانى

Asma226 أبريل 2020آخر تحديث :
احمد حلمى يفاجئ متابعيه مع هنا الزاهد فى لف وارجع تانى

روجت الفنانة هنا الزاهد عن عملها الفنى الجديد الذى يجمعها بالنجم احمد حلمى من خلال بوستر البرنامج الاذاعى الذى يحمل اسم “لف وارجع تانى”, وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”.

وكتبت هنا الزاهد على الصورة معلقة:”المسلسل الاذاعي لف و ارجع تاني, رمضان كريم “.

احمد حلمى
احمد حلمى

وحصدت الصورة الالاف الاعجابات على انستغرام, وانهالت عليها التعليقات التى تضمنت التهانى لهما.

على صعيد اخر, ان اخر اعمال احمد حلمى من خلال مشاركته فيلم سينمائى بعنوان “خيال ماته”, وهو فيلم كوميدى تدور احداثه حول كيان سري متخصص في سرقة الاشياء القيمة والتذكارية والاثار يضمون يكن (احمد حلمي ) لسرقته بروش ام كلثوم في الستينات ، ثم يجتمعون بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، لبيع البرواش و يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة محاولين اعادة الزمن والاحداث التي رافقت تلك الفترة لاعادة الذاكرة لمساعد (يكن ) (حسن حسني ) للعثور على تقليد البروش وبالتالي يحتاج (يكن) الى مساعدة حفيده (احمد حلمي ) وذلك للشبه بينه وهو شاب واعادة الروابط الاسرية بينهما .

“خيال ماته”, من إخراج خالد مرعي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري, ويشارك فى بطولته نخبة من نجوم الفن نذكر منهم:أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، وعبد الرحمن أبو زهرة، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب, وتم عرض الفيلم في عيد الأضحى لعام 2019.

قد يهمك ايضا:

هشام العشماوى عن الحلقة الثالثة من الاختيار: من بكرة حكاية تانية

احمد بدير يرد على شائعة وفاته بسخرية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة