احمد حلمى يخطف انظار متابعيه بطريقة اعداده للطعام فى عيد الفطر

Asma225 مايو 2020آخر تحديث :
احمد حلمى يخطف انظار متابعيه بطريقة اعداده للطعام فى عيد الفطر

عادة ما يشارك النجم احمد متابعيه عبر حسابه الرسمى على تطبيق “انستغرام” و”تيك توك” خلال قضائه فترة الحجر المنزلى, وبالاتحديد داخل المطبخ, حيث يقوم باستعراض مهاراته فى اعداد الطعام, وتزامنا مع اول ايام عيد الفطر المبارك, وقام هذه المرة بمشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمى للصور والتطبيقات “انستغرام” بمقطع فيديو وهو يقوم باعداد “سجق” وكتب على الفيديو معلقا:”سجق سعيد عليكوا”, ولفت حلمى انظار متابعيه بطريقته الجذابة فى اعداد الطعام, عن طريق وضعه على الفحم, وايضا اضافة بعض المقادير اليه.

وعلى صعيد اخر, قد اشاد احمد حلمى بمسلسل “البرنس” وذلك عبر حسابه الرسمى على تطبيق “تويتر” وقبل ايام قليلة جدا من انتهاء احداث المسلسل كتب احمد حلمى:”مسلسل مشوق لدرجة إنى عاوز أشوف الحلقة الأخيرة دلوقتى”، لتشوقه الكبير لمعرفة احداث الحلقة الاخيرة من المسلسل.

“البرنس” هو من تأليف وإخراج محمد سامى, وإنتاج شركة سينرجى, ويشارك فى البطولة كلا من:محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة