احمد السقا يتغلب على نيشان بتحدى البلالين فى اغلب السقا

Asma212 مايو 2020آخر تحديث :
احمد السقا يتغلب على نيشان بتحدى البلالين فى اغلب السقا

شهدت الحلقة الثامنة عشر من برنامج “اغلب السقا” حلول الاعلامى نيشان ضيفا ومنافسا للفنان احمد السقا, والذى تقدمه الفنانة رزان مغربى, ويعرض عبر قناة ام بى سى مصر.

وبعد قدوم الفنان احمد السقا الى مسرح البرنامج قال نيشان” السقا قادم بلبس تايجر وهو تايجر”, وبدأ المتسابقان خلال الفقرة الاولى بلعبة “الحلزونة” وشروطها ان يقوم كل متسابق بتسجيل اكبر عدد ممكن من اللفات بداخل الحلزونة ولكن بدون سقوط.

نيشان
نيشان

اما خلال الفقرة الثانية فقد كانت فقرة “ضربة معلم” وكانت عبارة عن مجموع من المسامير التى تم تثبيتها فى لوح خشب والمطلوب من كل متسابق تركيب كافة المسامير باقصى سرعة عن المنافس الاخر باستخدام الشاكوش, ولكن من فاز فى هذا التحدى نيشان.

وفى تحدى “بالعكس” ايضا فاز نيشان على احمد السقا, بينما فاز السقا على نيشان فى تحدى “فرقع البلالين”, وظل المتسابقين يتبارى من خلال التحديات المذكورة فى الحلقة حتى فاز السقا بالحلقة على نيشان, ورغم فوز السقا الا انه ترك المبلغ القرر وهو 100 الف جنيه لنيشان ليختار بنفسه الجهة الخيرية التى يريد التبرع لها ووقع اختياره على جمعية رسالة.

قد يهمك ايضا:

تفاصيل حلقة عابد فهد فى اغلب السقا

عمر كمال يصدر اعترافات لشيخ الحارة للمرة الاولى

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة