احداث الحلقة الـ 6 من مسلسل ونحب تانى ليه بالتفاصيل

Asma230 أبريل 2020آخر تحديث :
احداث الحلقة الـ 6 من مسلسل ونحب تانى ليه بالتفاصيل

شهدت الحلقة الـ 6 من مسلسل “ونحب تانى ليه” احداثا شيقة وممتعة حيث انتهت احداث الحقلة السابقة اثناء مشهد اختباء كارولين عزمي في مكتب “عبدالله” شريف منير من “ميرنا” التي تربطها بها علاقة عائلية، لأن كارولين عزمي تعلم أن “ميرنا” تربطها علاقة عاطفية بـ”عبدالله”، ولكنها تريد ان تعمل كموديل في أحد إعلاناته التي يخرجها بحكم طبيعة عمله كمخرج.

وتوالت الاحداث, حين أحضرت “عائشة” سوسن بدر “معتصم” عماد رشاد طبيب مخ وأعصاب شقيق جارتهم “أشجار” بدرية طلبة، لوالدتها التي تجسدها ليلى عز لعرب، حتى يكشف مدى صحة قواها العقلية بسبب معاناتها الشديدة من النسيان، وفي مشهد كوميدي سخرت “غالية” ياسمين عبدالعزيز من والدتها “عائشة” بسبب نظرات إعجاب “معتصم” لها، خاصة أن “عائشة” لديها عقدة من الرجال بسبب خيانة زوجها والد “غالية” لها.

ونحب تانى ليه
ونحب تانى ليه

وفى سياق اخر, ان الحلقة السادسة روت خيانة “إيهاب” ايهاب فهمي، لـ”مراد السويفي” كريم فهمي، والذي قام بتدبير مكيدة له حتى يخسر والده بسبب 35 مليون جنيه، وذلك بسبب غيرته الشديدة منه ويريد الاستيلاء على إدارة الشركة بدلا منه، حيث ظهر داخل سيارته بصحبة “إياد” هاني حسين وهما يتفقان على هذه المكيدة حتى يطبقاها.

وانتهت أحداث الحلقة بغضب شديد “غالية” ياسمين عبدالعزيز من “مراد” كريم فهمي بسبب سماعها صوت فتاة أخرى معه أثناء مكالمتهما الهاتفية، ولكن سرعان ما قام “مراد” بأن يوضح لها الامر ولكن قامت بالرد عليه بصعوبة، وأثناء محادثتهما معا صدمت “غالية” بهجوم شخص غريب في منزلها، ومن المنتظر أن تكشف أحداث الحلقة السادسة مساء غد الخميس من يكون هذا الشخص.

يعرض مسلسل “ونحب تانى ليه” للنجمة ياسمين عبد العزيز, عبر شاشة قناة CBC, وذلد خلال شهر رمضان المبارك.

قد يهمك ايضا:

تامر هجرس يصدر تصريحات خاصة فى شيخ الحارة

حمادة هلال ينخدع فى احمد السقا فى اغلب السقا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة