ابنتا شريف منير يخرجن عن صمتهن بعدما تعرضن للتنمر

Asma214 يونيو 2020آخر تحديث :
ابنتا شريف منير يخرجن عن صمتهن بعدما تعرضن للتنمر

وعلقت ابنتا الفنان المصري شريف منير على الهجوم الذي تعرضوا له لأن والدهم شارك صورة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهن مستلقيتان على السرير.

قالت فريدة شريف منير في مقطع فيديو إن والدها شاركها في إهانة و “ضرر” اليوم (السبت)، وأرادت استعادة حقوقها، و هذا أمر إيجابي.

أما كاميليا شريف منير فأشارت إلى أن “ناس كتير شتمتها وشتمت والدها”، وهي لا تحب أن تشاهد والدها وهي يتعرض للشتم وترغب في استرداد حقها.

وفي بداية المقطع المصور، أشار شريف منير إلى ابنتيه مستنكرا: “هؤلاء هم المذنبين، هؤلاء هم المتهمين الذين فعلوا المصيبة وأفسدوا البشرية، وأذوا الناس والدين، لأن الناس التي خاطبوني في التعليقات يحدثوني بالدين، من شتمني ملائكة يحدثوني بالدين، هؤلاء هم البنتين الكبار أوى اللتان أذوا الدنيا كلها”.

ابنتا شريف منير
ابنتا شريف منير

وأكد شريف منير أنه تقدّم ببلاغات للنائب العام المصري ضد من شتموه وشتموا بناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتابع متوعدا أن “الاهتمام من النائب العام بالقضية غير طبيعي، ويجب أن نضع حدودا للناس التي تحدد لنا حياتنا، ويجب أن يكون هناك أخلاق ولا للسفالة ولا لعدم الأخلاق ولا للقذارة، وهؤلاء بناتي اللتان تعرضا للإهانة لمجرد أنني كنت سعيد بهما، وأخذت على دماغي جامد والرد سيكون جامد أوى وبيننا الأيام”.

وشدد منير على “أننا نعيش فى دولة قانون ودولتنا قوية، وسيأخذ حقه وحق ابنتيه بالقانون”.

نشر شريف منير صورا لابنتيه فريدة، 16 عاما، وكاميليا البالغة من العمر 12 عاما، مستلقيتان على السرير، لكن أحدهم وصفها بأنها ” بعد “جارحة”، تم انتقاده على نطاق واسع على موقع “إنستجرام”.

في البداية ، قام شريف منير بحذف هذه الصورة بناء على طلب ابنتيه ووالدتهما للحد من الهجمات عليهم ، لكنه تجاهل الغضب والمهاجمين ومرره على Instagram نشر الحساب صورة مرة أخرى ، وصفها بأنها تمثل تحديًا للحركة الصريحة للفتاتين اللتين “تعرضت للتنمر”.

قد يهمك ايضا:

امال ماهر تتألق بحفلها الاون لاين امام الاهرامات

دينا مراجيح تتعرض لهجوم حاد بعد ظهورها فى ليه لأ

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة