إنعقاد صالون ( نجيب محفوظ ) ألثقافى يوم 15 نوفمبر

الشاعر ع8 نوفمبر 2018آخر تحديث :
إنعقاد صالون ( نجيب محفوظ ) ألثقافى يوم 15 نوفمبر
الساعة 25

 

الخميس 15 نوفمبر ينعقد صالون ( نجيب محفوظ ) الثقافى والادبى الذى يعدة ويستضيفة ويشرف علية الدكتور محمد نجيب عبد الله بالجيزة ويحضرة العديد من رواد الادب واصحاب الاقلام الواعدة ليتناول الصالون اعمالهم بالنقد والتحليل  .

المحتويات

صالون ( نجيب محفوظ ) الثقافى

حيث يلتقي عدد من الأدباء والشعراء والمبدعين ومتذوقي الفنون بكل أشكالها ليتبادلوا قراءة أعمالهم من القصص القصيرة أو الشعر أو الخواطر ومشاهدة فيلم روائي قصير أوفيلم أنيميشن وفقرة حواديت من التراث والفقرات الفنية بالاضافة إلى العديد من الفقرات الأخرى مثل الغناء والعزف، المحاضرات الثقافية، صورة وتعليق وغيرها.

يقام يوم الخميس 15 نوفمبر ..

الصالون الحادي عشر  لهذا العام ..

ويعد الصالون أحد المشاريع الثقافية المهمة حيث يتبنى الصالون كافة المواهب الشابة ويمنحها فرصة الاحتكاك بمن يسبقونهم في التجربة ويدعمهم بشكل مستمر وخير دليل على ذلك هو فوز رواده من الأدباء الشبان بالعديد من الجوائز الثقافية في القصة القصيرة والشعر

توزيع جوائز المسابقة يوم 24 نوفمبر

كما أعلن مؤخرًا عن القائمة القصيرة للفائزين في مجال المجموعة القصصية والرواية وسيقام حفل توزيع جوائز المسابقة يوم 24 نوفمبر في قاعة الاحتفالات الكبرى بكلية الطب جامعة القاهرة (القصر العيني)..

هام جدًا جدًا جدًا …

أوعلى من يرغب في قراءة أعماله (قصة أو شعر) أن يحضره مطبوعاً حوالي 25 – 30 نسخة حتى يتسنى للجميع قراءته والتعليق عليه كما يجب أن يعلن عن ذلك على الآيفنت بوقت كافٍ لأنه لا يمكن قراءة أكثر من 3 أو 4 أعمال في المرة الواحدة …

تنبيه هام ..
سيكون من الصعب جدًا قراءة أي عمل لا يلتزم بهذا الشرط ..
كما يجب احضار نسخة منه على فلاشة او سي دي او ارساله بالإيميل على
[email protected]
ليتسنى لنا تجهيز البريزينتيشن الخاص

ميدان الجيزة (عمارة النصر – الدور الرابع – فوق بنك اسكندرية)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة