إعادة فتح المطارات في الإمارات

عبدالله الصالح4 يونيو 2020آخر تحديث :
إعادة فتح المطارات في الإمارات

أعلنت حكومة الإمارات اليوم الخميس، إعادة فتح المطارات في الإمارات أمام حركة الترانزيت الجوية بعد توقف دام نحو ثلاثة أشهر، منذ مارس الماضي.

وقررت الحكومة إعادة فتح المطارات في الأمارات أمام حركة الترانزيت فقط، وذلك وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للحكومة الإماراتية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وأكدت فيها أن الإحاطة الإعلامة للحكومة تعلن إعادة فتح المطارات أمام حركة الترانزيت، واستعراض مستجدات الحالات المرتبطة بمرض كوفيد 19 في الدولة.

وكان رئيس طيران الإمارات قد أعلن أن الشركة ستتخذ في الأشهر القليلة المقبلة قرارا حول حجم أسطولها، وذلك بعد أن يكون هناك قدر أكبر من الوضوح بما يتعل بإذا كان الطلب على السفر سيتعافى فعلا العام المقبل أم لا.

يذكر أن الإمارات ضمن الدولة الأكثر فعالية في علاج مرضى فيرو كورونا المستجد، وذلك وفقا لتقارير الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء.

وأغلقت المطارات في أغلب دول العالم أمام حركة المسافرين في مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى خسائر فادجة لشركات طيران العالم، بينما فقد أفلست بعض الشركات وأغلقت أبوابها.

موضوعات تهمك:

شركة طيران الإمارات تلجأ للاستدانة

تركيا تهاجم الإرهاب الإماراتي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة