إصابة الفنان المصري فاروق الفيشاوي بالسرطان

الساعة 254 أكتوبر 2018آخر تحديث :
فاروق الفيشاوي
الفنان المصري فاروق الفيشاوي

فاجأ الممثل المصري فاروق الفيشاوي، الحاضرين بمهرجان الإسكندرية السينيمائي لدول البحر المتوسط، بإعلانه أنه مصاب بالسرطان، وذلك أثناء تكريمه في المهرجان الذي افتتح مساء الأربعاء.

وقال الفيشاوي البالغ من العمر (66 عاما)، خلال كلمته عقب تكريمه بافتتاح الدورة الرابعة والثلاثين للمهرجان ”ترددت كثيرا جدا في أن أقول هذا، لأني لا أريد أن أري أي ضيق أو زعل أو انزعاج من أحد منكم، لأني شخصيا لست منزعجا“.

وأضاف ”بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أني مصاب بالسرطان.. سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميل آخر على تكريمه“.

وكرم الفنان المصري الكبير، بالمهرجان، ضمن مجموعة من الفنانين العرب والأجانب منهم المخرج السينمائي المصري أحمد يحيى والمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي والممثلة الفرنسية آنا موجلاليس والممثل الإسباني سباستيان هارو.

وافتتح مساء الأربعاء أعمال الدورة الرابعة والثلاثين لمهرجان الإسكندرية السينيمائي لدول البحر المتوسط، ويستمر حتى الثامن من أكتوبر، بمشاركة أكثر من 80 فيلما من 25 دولة عربية وأجنبية.

إقرأ أيضا: مهرجان الجونة السينمائي.. منح جائزة الإبداع لسيلفستر ستالون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة