أول ظهور لمحمد بن زايد بعد شائعة إصابته بـ كورونا

محمود9 مارس 2020آخر تحديث :
أول ظهور لمحمد بن زايد بعد شائعة إصابته بـ كورونا

قال الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، إنه اطلع خلال اتصال هاتفي مع تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية على آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المسجد  وجهود المنظمة المبذولة للسيطرة على المرض.

وقال بن زايد عبر حسابه الرسمي عبر تويتر: اطلعت من الدكتور تيدروس أدهانوم مدير عام منظمة الصحة العالمية خلال اتصال هاتفي – على آخر المستجدات حول انتشار” فيروس كورونا المستجد والجهود الدولية المبذولة لاحتوائه..وأكدت استعداد دولة الإمارات الدائم للتعاون ودعم المنظمة في مكافحة الفيروس.

وفي سياق آخر وجه ولي عهد أبو ظبي في ذكرة الاحتفال بيوم المرأة العالمي بالمرأة الإماراتية، مؤكدا أنها نموذجا عالميا وركنا أساسيا من بناء دولة الإمارات.

وأضاف ولي عهد أبوظبي عبر تويتر : في اليوم العالمي للمرأة.. نحتفي بها تكريما لانجازاتها وعطاءاتها وتعزيزا لحقوقها وتأكيدا على مواصلة دعمها وتمكينها ..وتحية للمرأة في الإمارات التي تعد نموذجا عالميا وركنا أساسيا من قصة بناء دولتنا ونجاح مسيرتها وتقدمها. كل عام وكل نساء العالم بخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة