أول تعليق لـ عمرو وردة بعد طرده من لاريسا اليوناني 

mohamed13 مايو 2020آخر تحديث :
عمرو وردة
عمرو وردة

قرر رئيس نادي لاريسا اليوناني طرد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، عمرو وردة وجياناس ماسوراس بعد ارتكابهما مخالفات تأديبية خطيرة لم يكشف عنها.

ويلعب وردة في صفوف لاريسا معارا من باوك بينما يلعب ماسوراس على سبيل الإعارة أيضا من أولمبياكوس.

وقال رئيس النادي اليوناني  ألكسيس كوجياس، عن هذا الأمر: “لقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات، حيث تواجد في حصتين تدريبيتين فقط من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروى”، موضحا أن غياب اللاعب  عن التدريبات في الفترة الأخيرة جاء بدون عذر منه حيث أنه لم يأخذ إذن من المدير الفني أو مدير الفريق.

من جانبه أكد الدولى المصرى عمرو وردة، لاعب فريق لاريسا أنه يسعى للعب بعيدا عن الدوري اليوناني خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر ناديه الاستغناء عن خدماته مساء أمس، الثلاثاء، بسبب مخالفات تأديبية خطيرة، على حد وصف النادى، الذى كشف فى بيانه، “بقرار شخصي من ألكسيس كوجياس رئيس لاريسا، أنهينا عقود المعارين عمرو وردة من باوك وجيانيس ماسوراس من أولمبياكوس من الفريق بسبب مخالفات تأديبية خطيرة”.

وفي أول تعليق له عقب قرار رحيله عن النادي اليوناني، قال عمرو وردة: أنه يملك عرضا من نادى أولمبياكوس للعب في صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه يريد خوض تجربة احترافية جديدة بعيدا عن اليونان، مشددا على أن العودة للعب لأى نادى في مصر حاليا غير ممكنة على الإطلاق.

وأضاف الدولي المصري في تصريحات نشرتها صحيفة “documentonews” اليونانية، أنه يرغب في مغادرة اليونان بعد 5 سنوات يراها كافية هناك، وقال إنه يسعى للاستمتاع بكرة القدم في الفترة القادمة لكن في بلد أخرى.

وأشار إلى أنه لا يزال يحلم باستكمال مسيرته في أوروبا وسيسعى لتحقيقه في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن عقد اللاعب مع نادي باوك اليوناني ينتهي في ديسمبر المقبل.

وردة

قد يهمك أيضا:

الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع عمرو وردة

ميرهان كيلر بطلة تحرش عمرو وردة تقاضي تامر أمين وتطلب تعويض ضخم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة