أمير قطر تلقى رسالة من نظيره الكويتي

عبدالله الصالح11 مايو 2020آخر تحديث :
أمير قطر تلقى رسالة من نظيره الكويتي

أعلنت تقارير صحفية قطرية رسمية، في وقت سابق، أن أمير قطر تلقى رسالة من نظيره الكويتي وذلك في وقت أوصلها وزير الخارجية الكويتي في زيارته للدوحة.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية الرسمية “قناة”، في وقت باكر صباح الاثنين، أن أمير قطر تلقى رسالة من نظيره الكويتي وأوصله وزير الخارجية.

وأضافت أن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر تلقى الرسالة من الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، والتي حملها إليه وزير الخارجية الكويتي أحمد ناصر المحمد الصباح الذي سلمها إليه بنفسه خلال استقبال الأمير له في مكتبه بقصر البحر مساء الاحد.

وأوضحت الوكالة الرسمية أن الرسالة تتضمن اتصالا بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وآفاق التعاون وتعزيزه وتطويره، إضافة إلى عدد من القضايا الأخرى ذات الاهتمام المشترك.

وتأتي تلك الزيارة في ظل استمرار الأزمة الخليجية الأسوء في تاريخ مجلس التعاون الخليجي بين دول السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر، التي قاطعت دولة قطر قبل ثلاثة أعوام، وقررت قطع علاقاتها الدبلوماسية معها بشكل كامل وإغلاق الحدود والمجالات الجوية.

وتعاني المنطقة والعالم من أزمة فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في خسائر اقتصادية نتيجة إغلاق عام.

موضوعات تهمك:

قطر تطالب باتفاقية تحميها إذا وقع نزاع

الرئيس الإيراني يحدث أمير قطر عن تحركات الأمريكيين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة