أفضل 9 مدن سياحيه يجب عليك زيارتها في صيف 2019

الساعة 2512 أبريل 2019آخر تحديث :
أفضل 9 مدن سياحيه يجب عليك زيارتها في صيف 2019
أفضل 9 مدن سياحيه يجب عليك زيارتها في صيف 2019

أفضل 9 مدن سياحيه يجب عليك زيارتها في صيف 2019

أفضل 9 مدن سياحيه يجب عليك زيارتها في صيف 2019 :هل تبحث عن مدن سياحيه جيدة لعطلة الصيف؟ هل تريد التنزه عبر تلال بودا المطلة على عاصمة المجر؟ هل جربت شرب القهوة المثلجة في مدينة هو تشي منه في فيتنام؟ نقدم لك قائمة الأمنيات لرحلة صيف هذا العام تخبرك كيف تستمتع بأفضل 9 مدن سياحيه في العالم في عام 2019. فقد حان الوقت للبدء في التخطيط لرحلتك الكبيرة القادمة. فلا تقلق فإن اختيار المكان الذي تذهب إليه لن تكون مهمة صعبة. ولمساعدتك الاختيار جمعنا لك أفضل النقاط الساخنة للثقافة في جميع أنحاء العالم، وتستحق كل واحدة من هذه المدن مكانًا على قائمة أمنيات السفر لعام 2019.

أفضل مدن سياحيه لعام 2019

  • مدينة ويلنغتون في نيوزيلندا
أصبحت ويلنغتون واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم في عام. مثل اي مدن سياحيه أخرى على الشاطئ، فإن الطقس معتدل على مدار العام. وجعلت الأجواء المشمسة والناس الودودين هذا مكانًا رائعًا للاسترخاء والعطلات الصيفية. تتمتع المدينة أيضًا بمشهد مزدهر للطعام، حيث يبرز مهرجان ويلنغتون للطعام في شهر أغسطس فلا تفوت مشاهدته.
يمكنك في ولينغتون ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو الذهاب إلى قمة جبل فيكتوريا وستحصل على منظر رائع وتجربة مذهلة حقاً.
مدينة ويلنغتون
مدينة ويلنغتون
  • مدينة بوغوتا في كولومبيا 
مع ذكريات الماضي المضطرب المستمر في التلاشي، يعد عام 2019 هو الوقت المثالي لزيارة العاصمة الكولومبية. إنها من أكثر مدن أمريكا الجنوبية حيوية ونابضة بالحياة، حيث تقدم تقارباً مبهراً بين الفن والثقافة والأزياء والطعام. تتوفر العصائر الطازجة والقهوة الكولومبية ذات الشهرة العالمية في جميع أنحاء المدينة. ولكن هناك حيًا واحدًا لا يجب أن تفوته وهو حي كانديلاريا الذي يعتبر هو المركز التاريخي للمدينة، حيث ستجد فيه متحفًا من الدرجة الأولى مخصص للنحات والرسام فرناندو بوتيرو المولود في بوغوتا. في أيام الأحد يتم إغلاق شبكة رئيسية من الطرق أمام السيارات، حتى تتمكن من المشي أو ركوب الدراجات أو الجري في شوارع المدينة براحة تامة.
يمكنك الاستمتاع في بوغوتا بتجربة القطار الجبلي المائل إلى تل مونسرات للحصول على أفضل المناظر للمدينة.
مدن سياحيه
مدينة بوغوتا
  • مدينه مراكش في المغرب 
تعد مدينة مراكش مركز الفنون والثقافة الرائد في شمال إفريقيا وهي وجهة رائدة لسنوات. جذبت المدينة السياح بشكل أكبر بعد إطلاق مهرجان Oasis لعام 2015 وهو عرض للموسيقيين المحليين والدوليين. وتلاه بعد ثلاث سنوات افتتاح متحف إيف سان لوران الذي يضيف مجموعة متنوعة ترحيبية إلى المشهد الثقافي لهذه المدينة المغربية.
الطقس في مراكش  جيد ومضمون في الخريف والربيع والصيف، والتسوق في أسواق المدينة ومراكز التسوق من الدرجة الأولى هو أمر ممتع للغاية. تعد المدينة القديمة هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، ولكن الحياة في الشوارع ووجود مجموعة متنوعة من الأسواق قد يجعلها تبدو للبعض وكأنها متحف.
من أفضل الأشياء التي يجب القيام بها في مراكش هو التجول في حديقة ماجوريل، التي أنشأها الفنان الفرنسي جاك ماجوريل في عام 1923.
مدينه مراكش
مدينه مراكش
  • مدينة بودابست في المجر 
يتجلى تاريخ بودابست متعدد الطبقات في هندسته المعمارية، حيث تتجول جميعها مع فن الآرت نوفو والقوطية وعصر النهضة والكلاسيكي والباروكي. على الرغم من أنها تشتهر بحماماتها الحرارية، إلا أن المدينة تتمتع أيضًا بمشهد للطعام يزدهر ، حيث هناك الكثير من المطاعم التى تقدم الطعام الهنغاري الكلاسيكي حاصلة على نجمة ميشلان. بعد العشاء ، توجه إلى أحد المقاهي الأنقاض الشهيرة حيث يمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات وأنت محاط بالمباني المتهالكة الساحرة. ومع تلال بودا على بعد رحلة سريعة بواسطة وسائل النقل العام ، يمكنك الاستمتاع ببعض الطبيعة عندما تكون قد استمتعت باستكشاف المدينة. وعندما تكون في بودابست لا تنسى قضاء بعض الوقت في الاسترخاء في حمام سباحة دافئ غني بالمعادن في أحد المنتجعات الصحية في المدينة.
مدن سياحيه
مدينة بودابست

السياحة في الصيف

  • مدينة اسطنبول في تركيا 
إن نهضة إسطنبول السياحية الأخيرة تعني أنه لا يوجد وقت يشبه الحاضر لزيارة هذه المدينة التي يبلغ عمرها 2500 عام. لقد كانت عاصمة أربع إمبراطوريات طوال تاريخها (الرومانية والبيزنطية واللاتينية والعثمانية) ، وتأثيرهم على المدينة مرئي حتى يومنا هذا. يعد البازار الكبير منطقة مأهولة دائمًا بالسياح. ولكن أهم ما يميز هذا العام هو بينالي إسطنبول للفنون 2019، والذي سيقام من سبتمبر إلى نوفمبر.
لا يمكنك ان تذهب إلى اسطنبول بدون القيام برحلة على متن قارب على مضيق البوسفور الذي لا يربط البحر الأسود مع البحر الأبيض المتوسط ​​فحسب ، بل يقسم القارتين اللتين تقع عليهما المدينة وهما أوروبا وآسيا.
مدينة اسطنبول
مدينة اسطنبول
  • مدينة طوكيو في اليابان 
مع انطلاق نهائيات كأس العالم للرجبي لعام 2019 في سبتمبر ، وسرعة اقتراب دورة طوكيو للألعاب الأولمبية الصيفية 2020 ، هذه هي اللحظة المناسبة لتخطيط رحلة إلى العاصمة اليابانية. هذه المدينة تعتبر واحدة أشهر مدن سياحيه في العالم ، ويوجد هناك أكثر من 200 مطعم حائز على نجمة ميشلان لتكرم هذه المدينة، مع تخصصات الطهي بما في ذلك السوشي وتيمبورا. يمكنك هناك ان تجرب أكثر أنظمة المواصلات العامة كفاءة في العالم، والتي تضم 13 خط مترو أنفاق وأكثر من 100 طريق سطحي واستمتع بأسلوب لا مثيل له في هذه المدينة سريعة الخطى.
مدينة طوكيو
مدينة طوكيو
  • مدينة ليما في بيرو 
مدينة ليما عاصمة بيرو تستحق الاهتمام الكامل للمسافرين. تقدم ليما وهي عاصمة تذوق الطعام غير الرسمية في أمريكا الجنوبية، الطعام لمنافسة أي شخص في العالم ، من السيفيتشي اللذيذ إلى طعام الشوارع الحلو والمقرمش. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه ركوب الأمواج في الصباح، والتمتع بفن ما قبل كولومبوس في متحف لاركو قبل الغداء ، والاستمتاع بقضاء ليلة ساحرة حتى الساعات الأولى من اليوم التالي في تجربة لا تنسى.
مدينة ليما
مدينة ليما
  • مدينة كيب تاون في جنوب افريقيا 
مدينة كيب تاون من مدن جنوب افريقيا التي تتمتع بسمعة سياحيه جيدة. فقد عززت المدينة من مؤهلاتها الثقافية مع افتتاح متحف زيتز للفن الأفريقي المعاصر، ويعتبر هذا المتحف الذي كان سابقًا صومعة للحبوب، أكبر مجموعة من الفنون الأفريقية في العالم. تستحم مدينة كيب تاون تحت أشعة الشمس الدافئة حتى وقت متأخر من المساء، مما يجعل استكشاف المناظر الطبيعية أو واجهة فيكتوريا آند ألفريد المائية المطورة حديثًا أكثر جاذبية للسياح.
عندما تكون في كيب تاون يمكنك التوجه إلى تلفريك Table Mountain Aerial Cableway في إحدى الأمسيات والاستمتاع بمشاهدة أحد أفضل مشاهد غروب الشمس في العالم.
مدينة كيب تاون
مدينة كيب تاون
  • مدينة هو تشي منه في فيتنام 
مدينة هو تشي منه من مدن فيتنام وهي وجهة ميسورة التكلفة تتميز بمشهد ثقافي مزدحم ، وهي مثالية للمسافرين الألفيين الذين يعانون ضائقة مالية. جلب الاقتصاد المزدهر طاقة طافرة إلى المدينة، وهو واضح بمجرد مغادرتك المطار. وتزداد هذه الطاقة بمجرد أن تجرب cà phê dá وهي قهوة مثلجة  لا مثيل لها. بعد ذلك ، تعرّف على أحياء المدينة والأزقة الخفية بحثًا عن الطعام اللذيذ وعروض الفن الساحرة.
عندما تكون في مدينة هوشي منه قم بزيارة Lang Ông Bà Chieu ، وهو معبد سوف ينقلك في الوقت المناسب إلى تاريخ المدينة المبكر.

 

 

 

مدينة هو تشي منه
مدينة هو تشي منه

قد يهمك ايضا:

السياحة في تركيا ترتفع بنسبة 11.41 %

افضل الدول السياحية المناسبة لفصل الربيع في هذا العام

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة