أحمد فهمى يعلن عن مفاجأة جديدة لجمهوره

أسماء مصطفى8 يناير 2020آخر تحديث :
أحمد فهمى يعلن عن مفاجأة جديدة لجمهوره
أحمد فهمى يعلن عن مفاجأة جديدة لجمهوره

أحمد فهمى يعلن عن مفاجأة جديدة لجمهوره

أحمد فهمى يعلن عن مفاجأة جديدة لجمهوره :النجم احمد فهمى أعلن عن مفاجأة جديدة لجمهوره ,وذلك عبر حسابه الرسمى على تطبيق”انستغرام”,وهى ان زوجته أميرة فراج قد عادت الى عالمها الغنائى مرة اخرى .

20200107192301799

 

وقام احمد فهمى بتداول الوستر الدعائى لاغنية زوجته الجديدة والتى تندرج تحت عنوان “اصعب تجربة”,وهى من كلمات جمال الخولي وتوزيع محمد عشي وألحان محمد خلف، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.

 

 

أحمد فهمى ذكر مؤخرا فى تصريحات له لبرنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري،واثار ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا حول رغبته في اعتزال زوجته عالم الفن قال فيها أنه رجل شرقي ويغار على زوجته ويرفض اختلاطها بالرجال، وهو ما اعتبره الجمهور ازدواجية في التعامل مع نجمات الفن، وأكدوا ان تعاملاته الظاهرة داخل الوسط الفني تتناقض مع هذه التصريحات فأطلق تغريدة غاضبة ردا عليهم قال فيها: مش قادر اتخيل كمية المرض والحقد الموجودة عند بعض الناس، واللغة السوقية في الحوار.. حياتي الشخصية ملكي انا.. لو اتجوزت أمَّك او امِّك ابقوا اعترضوا”.

 

 

على هذا النسق ,وبعد تفاقم المشكلة تراجع أحمد فهمي عن تغريداته النارية بحق جمهوره، وأطلق تغريدات جديدة أكد فيها ان القائمين على البرنامج قاموا بتحريف كلماته وعرضها خارج سياقها الأصلي!!

 

6273721 770804943

أحمد فهمى أكد في التغريدة الأولى اعتذاره من كل فرد لجمهوره غضب من تصريحاته في البرنامج قائلا: في البداية انا بتوجه بخالص الأسف لأي معجبه او معجب عن بعض ما نشر من مقابلتي في ON E بتاريخ ١٢ يناير واحب ان اوضح بأن معظم المقاطع المتداولة ممنتجه وخارج سياق الحوار المفروض نشره”.

 

 

وتابع قائلا: وأشدد بأن كل المعجبين هم أساس نجاحي وراي أي معجب سواء كان سلبي او إيجابي أرحب به واخذه على محمل الجِد!!”.

 

 

واضاف في تغريدة ثانية: وأحب ان أتوجه بالشكر لكل شخص أخد من وقته ووجه لي أي نقد او تعليق على هذه المقابلة. انا وأميرة نعيش علاقة سعيدة جداً وان شاء الله 100 سنه حب زيادة واحنا في خير وسعادة ومع بعض. وبأحب أوجه أجمل رسالة حب وتقدير لاخواتي وكل اهلي وبالأخص امي العزيزة لكل الدعم جميع سنين نجاحي”.

 

 

وايضا اتهمت “أميرة” البرنامج باقتطاع جزء من إجاباتها على الأسئلة، وحذف باقي الحوار وتصريحها بأنها تعمل حاليا، وزوجها يدعمها ويشاركها الحفلات الغنائية، وأضافت أن برنامج “أنا وأنا”، غير مهني وقائم على الضغط بجمل معينة في الحوار وعلى الضيف أيضا والتدخل في حياته، لافتة إلى أنه غير هادف.

 

قد يهمك ايضا:

شام الذهبى تدعم والدتها أصالة بكلمات مؤثرة

سيرين عبد النور تخضع لعملية جراحية وتتفاجئ بشبيهتها

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة