أحمد فهمى وهنا الزاهد و تفاصيل حفل زفافهما المنتظر

الشاعر ع23 يونيو 2019آخر تحديث :
أحمد فهمى

المحتويات

 أحمد فهمى وهانا الزاهد و تفاصيل حفل زفافهما المنتظر

 

أحمد فهمى وهنا الزاهد و تفاصيل حفل زفافهما المنتظر، فقد صرح الفنان الكوميدى احمد فهمى انهما فى حالة تمهيد واستعداد كبيرين لاقامة حفل زفافهما القادم مع نهاية فصل الصيف بحضور كبار النجوم والمشاهير والاعلاميين .

احمد يرفض لم يرغب وهنا تصر:

5446146 170766237

كما صرح فهمى انه لم يرغب فى اقامة حفل زفاف من الاساس لكن مع اصرار هنا الزاهد وافق العريس حتى لايغضب خطيبته الجميلة ولكن لم يحدد  الموعد وتركه مفتوحا .

الزواج الرسمى قريبا:

هنا الزاهد سرالجمال وسحر الدلال
هنا الزاهد والجمال الطاغى

سيتم الاعلان عن الزواج الرسمى قريبا جدا ومع مشارف انتهاء الصيف وبداية قدوم فصل الشتاء القادم قال  ان اجراءات عقد الزفاف ستتم فى هذا التوقيت وسيتم اقامة الحفل الكبير بحسب رغبة خطيبتة واضاف فهمى فى تصريحاته لبرنامج ” عرب وود” انه لا يحب مثل هذه الحفلات الكبيرة ولا يحضرها من الاساس لكن مادامت العروس ترغب فى ذلك فلها ان نحقق لها رغبتها.

تفاصيل الخطوبة :

5446141 1737338635

وكانت الخطوبة قد تمت بمنزل هنا الزاهد وحضرها بعض افراد عائلته وعائلها  ايضا وبعض الاصدقاء والاشقاء ووالد احمد ووالدته وشقيق هنا ووالدتها

تغيير خطة حفل الزفاف:

5446131 1185340195

كان قد تردد فى الاوساط ا لفنية وعلى صفحات التواصل الاجتماعى اخبار عن اقامة حفل الزفاف فى شهر نوفمر 2018 ولكن بسرعة قد تم تغيير الموعد ايضا لرغبة العروس الجميل التى تخطط لحفل زفاف تاريخى يبدا فى مدينة اسوان مع قدوم فصل الشتاء لما للمدينة من تاريخ كبير وطقوس جنوبية متميزة لكن احمد قال ان الخطة تغيرت وسوف يقام الحفل باحدى المدن الساحلية.

 

هو يميل للوجه البحرى اما هى فتميل للصعيد:

 

5446136 1998224590

يرغب احمد فهمى اقامة حفل زفافة صيفا بالوجه البحرى الساحل الشمالي ، اما هنا الزاهد فتميل للجنوب وطقوسة حيث العبق والتاريخ واسوان وما ادراك ما اسوان وفنادقها العظيمة وشوارعها التى توحى بالسحر والدلال حيث البساطة والتلقائية والجمال البكر  ومهد الحضارات والفتوحات ، ايهما يحقق رغبتة على حساب الاخر؟

قد يعجبك أيضا:

هنا الزاهد سر الجمال وسحر الدلال

احمد فهمى يقلد هنا الزاهد

رمضان والفن والفنانين وجديد احمد فهمى ومجدى البحيرى

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة