أجمل صور عيد ميلاد

سميرة ناجي16 فبراير 2020آخر تحديث :
صور عيد ميلاد
صور عيد ميلاد

صور عيد ميلاد .. هناك أشخاص عديدة قد تبحث كثيراً عن صور عيد ميلاد المكتوب عليها عيد ميلاد سعيد، أو أي كلمات أخرى لكي تعبر عن فرحتهم بعيد الميلاد، وذلك لمشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، أو إنستجرام، أو تويتر، أو غيرها من المواقع الأخرى للتواصل وهذا لوضعها على صفحات أصحاب أعياد الميلاد اليوم.

المحتويات

أهمية صور عيد الميلاد

تعتبر أي صور عيد ميلاد من مظاهر الفرحة والسعادة والاحتفال بعيد ميلاد أي من الأقارب، أوالأصدقاء، أوالأحباب، فتعتبر فكرة إرسال الصور عبر الأجهزة الإلكترونية المكتوب عليها كلمة عيد ميلاد سعيد، أو صور عيد ميلاد أطفال آخرون، أو صور التورتات، أو الشموع، مع بعض الكلمات المميزة والمعبرة عن الفرحة بعيد الميلاد وحبك للشخص واهتمامك به و بمناسبته الخاصة به أو مشاركتك له في جميع أفراحه، من أهم صور حب الناس بعضهم لبعض.

كا هذا لأن هذه الصفات كلها قد تجعل الشخص الذي يرسل إليه تلك الصور يشعر بالفرحة والسعادة والاهتمام، كما يشعر بحبهم له، و يتذكروه دائما بكل ود وحب، كما يتذكروا كل ما يهمه من الأفراح ويفرحوا لفرحه، كما يشاركوه ويساندوه في أمور حياته.

كما تُعد صور أعياد الميلاد تذكار بسيط لبعض الأطفال كما إنها تشعرهم بالسعادة عند النظر إليها بعد ما يمروا بالعمر ويتذكرون طفولتهم الشقية المجنونة.

حكم الاحتفال بأعياد الميلاد عند المسلمين

وهنا قام بعض العلماء بالبحث في جكم الاحتفال بأعياد الميلاد عند المسلمين وانتهى بالبحث إلى أن الاحتفال بأعياد الميلاد ما هي إلا عادة قد يقلد فيها المسلمين بلاد الغرب، وهى عادة دخيلة على جميع المسلمين، فيكون الاحتفال بأعياد الميلاد بالسبة للمسلمين ليس له أي أصل في الإسلام، كما إنه لا يجوز الاحتفال به بالنسبة للمسلمين، وهذا لأنه يعتبر تشبه بأمم مشركة بالله، وإنه قد ثبت في سنن أبى داود بسند صحيح يقول عن ابن عمر رضى الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “ومن تشبه بقوم فهو منهم”، وهذا مجرد رأي وارد عن بعض العلماء، بينما العديد من العلماء فقد أكدوا أنه لا معصية فيه.

كم يجب أن تتذكر جميع الناس أن كل ما أقترب ذكرى يوم مولدهم فهذا معناه أن هناك العديد من الساعات، و العديد من الأيام، و كثير من الشهور والسنين من عمرهم قد مضت، وفى ذلك اليوم تكون قد مضت سنة من عمرهم، فتكون لهم هذه الأيام، أو الشهور، أوالسنين التي تمر من عمرهم يأخذونها عبرة.

كما إن أعياد الميلاد لم تكن من صفات وعادات رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا أيضا من عادات الصحابة والرسول صلى الله عليه وسلم ربى أمته على مخالفة الكفار، كما إنه نهى أيضاعن التشبه بهم في العبادات والعادات.

بوستات تهنئة أعياد ميلاد

توجد العديد من بوستات التهنئة بأعياد الميلاد التي تتواجد على صور عيد ميلاد مختلفة وجميلة، ومن أهم تلك العبارات ما يلي:-

  • كل عام وأنت مصدر النور لقلبي يا حياة الروح والقلب والعين.
  • كل عام وأنت مصدر الفرح لروحي.
  • كل عام وأنا أجمع لك جميع كلمات الحب، لكى أصنع لك منها قلادة لكي أهديها لك.
  • كل عام وأنت أغلى ما عندي في الحياة يا حياة قلبي.
  • ممكن أن أكون أنا الأخير، و يكون قد سبقونى الكثير، بس الأكيد إنها منى طعمها خطير كل عام وأنت بخير.
  • عيد ميلاد سعيد علينا بيك وعليك.
  • رشة برفان فرنسية وسلة، ورد حلوى سويسرية، وعقد لولى لك هدية.
  • كل عام وأنتي طيبة يا صديقتي.
  • كل عام وأنت يا صغيري الشمعة التي تنير بها دربى.

قد يفيدك …

تهنئة عيد ميلاد صديق غالي

نبيلة عبيد وعيد ميلادها بالصور بين احبابها

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة