آسر ياسين ينشر صورة من مسلسله ويعلق

رحاب علي2 مايو 2020آخر تحديث :
اسر ياسين

نشر الفنان المصري آسر ياسين صورة لأحد مشاهد مسلسله الجديد المعروض في رمضان “بـ100 وش”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

ونشر الممثل آسر ياسين صورة لتجمع أبطال العمل جميعا على طاولة المفاوضات من أجل الإعداد لعملية نصب واحتيال، وذلك بعد دخول الممثلين واحدا تلو الآخر إلى الغرفة بشكل درامتيكي اعتبره البعض معبرا بطريقة عميقة عن المجتمع المصري.

ونشر ياسين الصورة من المشهد، وأرفقها بتعليق: “لا كاسا دي بولاق أبو العلا”، وذلك في إشارة إللى المسلسل الإسباني الشهير “la casa de papel”، المعروف باسم البروفيسور، والذي عرض الجزء الرابع منه قبل شهر رمضان المبارك.

يذكر أن المسلسل الرمضاني “بـ100 وش”، حقق نجاحات كبيرة خلال عرضه في أول أسبوع من الشهر الكريم، حيث حقق مشاهدات كبيرة وضخمة وردود أفعال مشيدة به وسط سباق رمضاني فقير فنيا.

والمسلسل من بطولة آسر ياسين، ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وعلا رشدي وشريف الدسوقي ودنيا ماهر، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور احداث المسلسل حول شخصية “سكر” التي تؤدي دورها نيللي كريم وهي أحداث أغلبها كوميدي، بينما تعمل الفتاة في صالون تجميل نسائي، ولكنها تحترف النصب والاحتيال بمساعدة جار لها، يقعون في أحد عمليات النصب بآسر ياسين، ويبدأون رحلتهم في النصب الجماعي ويقودهم فيه آسر ونيللي.

وكان من المفترض أن يتم عرض المسلسل في رمضان الماضي، إلا أن الوقت لم يسعفهم في تصويره خلال الوقت المحدد وقررت الشركة المنتجة تصويره وعرضه رمضان الجاري.

يذكر ان المسلسل من انتاج جمال العدل.

موضوعات تهمك:

تفاصيل مسلسل بـ 100 وش الحلقة 7 كاملة

افيخاي ادرعي يهاجم مسلسل النهاية ومتابعون يهينونه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة