يوفنتوس يعيد كاسيرس لصفوفه بعد رحيل بنعطية

يوفنتوس يعيد كاسيرس لصفوفه بعد رحيل بنعطية 1

 

اصبح المدافع  الأوروجوياني مارتن كاسيرس، على بُعد خطوة من العودة لصفوف يوفنتوس الايطالي ، قادمًا من  هيلاس فيرونا الذي لعب له بالاعارة  من لاتسيو الايطالي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

و افادت  مصادر ايطالية مطلعة بان كاسيرس اتفق على العودة للسيدة العجوز، بالإعارة لنهاية الموسم ، و هو بانتظار الفحص الطبي الروتيني المعتاد.

وقرر يوفنتوس، التعاقد مع كاسيرس بسبب اقتراب المدافع  المغربي المهدي بنعطية من مغادرة البيانكونيري  بسبب قلة المشاركة في المباريات هذا الموسم.

ويمتلك اليوفي، الرباعي جورجيو كيليني و ليوناردو بونوتشي وأندريا بارزالي و روجاني في مركز قلب الدفاع، لكن منافسة البيانكونيري على كافة الألقاب تجعله مطالبًا بتدعيم الفريق تحسبًا لأي إصابات .

وكانت تقارير صحفية ايطالية  قد ذكرت أن مارتن كاسيرس مدافع لاتسيو، كان على وشك إتمام انتقاله إلى فيسيل كوبي الياباني، لكن رغبة يوفنتوس جعلته يفضل البقاء في الكالتشيو .

و لعب  كاسيريس لبرشلونة عام 2008  و في أغسطس 2009، تم إعارة كاسيريس إلى يوفنتوس الإيطالي ثم اعير الى اشبيليه  الاسباني ثم عاد الى يوفنتوس ثم بيع الى لاتسيو الذي اعاره الى هيلاس قبل ان يقرر اليوفي اعادته .

اكتب تعليقك

‎تابع جديدنا

‎إشترك في القائمة البريدية سيصلك كل جديد

‎كن متابعاً أولاً بأول، خطوة بسيطة وتكون ممن يطلعون على الخبر في بداية ظهورة، اشترك الآن في القائمة البريدية

‎لا تقلق ، نحن لا البريد المزعج

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. ميسي يشارك في ودية «التانجو» و«أسود الأطلس»

رسميا.. ميسي يشارك في ودية «التانجو» و«أسود الأطلس» انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب…