يوفنتوس يعزز دفاعاته بهذا اللاعب

يوفنتوس يعزز دفاعاته بهذا اللاعب

أعلن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي للموسم الماضي والسنوات الثمانية الأخيرة، عن تعاقده مع اللاعب التركي “ميريه ديميرال” قادما من فريق ساسولو مقابل 18 مليون يورو.

وظهر ديميرال صاحب الـ21 عاما بشكل مميز مع ساسولو في الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد انتقاله إليه على سبيل الإعارة في يناير الماضي من فريقه التركي آلانيا سبور، ما دفع مسئولي يوفنتوس التعاقد معه لمدة 5 أعوام لينضم إلى ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني ودانييلي روغاني في دفاع اليوفي.

وأمس الخميس، أعلن يوفنتوس، رسميا، عودة أسطورة حراسة المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون، إلى صفوفه مجددا بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسعى العملاق الإيطالي، إلى التعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم دفاع أياكس أمستردام في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان يوفنتوس قد أعلن تعاقده مع مدرب تشيلسي ونابولي السابق ماوريتسيو ساري لتولي الإدارة الفنية للفريق خلفا لماسيميليانو أليجري.

مواضيع قد تهمك: 

رسميا.. بوفون يعود إلى يوفنتوس

رسميا.. يوفنتوس يعلن رحيل أليجري

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.