ياسمين الخطيب تطعن زوجها بالمرآة وتصيبة اصابات خطيرة

 

ياسمين الخطيب تطعن زوجها بالمرآة وتصيبة اصابات خطيرة

 

الاعلامية ياسمين الخطيب تصرح فى برنامج قطعوا الرجالة تصريحات خطيرة جدا وتقول انها تسببت لاحد ازواجها بعاهة مستديمة لة عندما ضربتة بمرآة مكسورة

ياسمين الخطيب تحكى تفاصيل طعنتها لزوجها بالمرأة  وكيف قطعت المرآة اصبعة

اقرأ/ى أيضا:

حفل تخرج احلام حسن يجمع جميلات الفن

 

يذكر ان ياسمين الخطيب اثارت الجدل بتصريحاتها  على صفحات السوشيال ميديا  فى البرنامج التلفزيونى ” قطعوا الرجالة ” الذى تقدمة  راغدة شهلوب ويتابعة الملايين لاهميتة واهمية ضيوفة

اقرأ/ى أيضا:

فهد البناى يشهد عقد زواج حسن البلام

واضافت ياسمين فى تصريحاتها ” يكفيني إنه أما يبص لصباعه المعووج دا يفتكرني ويفتكر إني أخدت حقي منه وقتها، ومش ندمانة أبدا، لما بفتكره بيسعدني”.

اقرأ/ى أيضا:

وفاء عامر والمشهد الغير لائق الذى جمعها بمحمد رمضان

واضافت ياسمين الخطيب فى تصريحاتها: أحيانا أرى أن الحب الذي نراه في الأفلام وهم، والمرأة المستقلة تعطي انطباعا للمحيطين حولها أنها صلبة للغاية ويمكن أن تستغني عن الرجال في حين أن هذا غير صحيح، وأحيانا كثيرة تكون الوحدة أفضل من الارتباط بمن يحول حياتك إلى جحيم.

اقرأ/ى أيضا:

ابو بكر سالم ملف عن حياتة والبوماته ومسيرتة الفنية

وعن صورتها وتعليقات القراء عليها قالت ياسمين الخطيب : القراء أصبحوا لا يعلقون على محتوى مقالاتي أكثر من تعليقهم على الصورة المنشورة مع المقال، بيسيبوا موضوع المقال ويسألوا هي نافخة شفايفها ولا لأ، ولا ومصغرة منخيرها ولا لأ ودا محزن للغاية”.

وتضيف ياسمين الخطيب ان صورتها عادية ولاتحتاج الى هذة الضجة من متابعينها على مواقع التواصل الاجتماعى

اقرأ/ى أيضا:

جاستن بيبر فى عيد ميلادة تعرف على قصة حياتة واغنياتة

وختمت الكاتبة الاعلامية المعروفة ياسمين الخطيب تصريحاتها قائلة “، أنها لا ترى فيها أي شيء مثير، مشيرة إلى أن البعض لا يتقبل ما تفعله لأنها إعلامية وكاتبة ولكنهم يتقبلون ما يفعله الفنانات. وتابعت أن آراء الغالبية ليست معيارا لتحديد رأيهم فيها.

اقرأ/ى أيضا:

وفاء عامر وخالديوسف

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل